الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال يسجل ثنائية في الشوط الأول أمام جيرونا في الليجا

السبت 10/فبراير/2024 - 08:28 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أنهى ريال مدريد الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعه بفريق جيرونا في الدوري الإسباني، متقدما بهدفين نظيفين، وتقدم الريال في وقت مبكر من الشوط عن طريق لاعبه فينسيوس جونيور عند الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف جود بيلنجهام الهدف الثاني في الدقيقة 35.

 

ويستضيف نادي ريال مدريد نظيره جيرونا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، فى صراع خطف الصدارة بالمباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

تقام مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 58 نقطة من 23 مباراة، بواقع 18 فوزا و4 تعادلات وهزيمة وحيدة.

 

فيما يحتل جيرونا وصافة الليجا برصيد 56 نقطة، بواقع 17 فوزا و5 تعادلات ولم يتلق هزيمة أيضاً سوى مباراة وحيدة فقط.

 

وتعثر ريال مدريد أمام ضيفه أتليتكو  بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي أقيم بينهم مساء الأحد الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 23 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ليفقد الميرينجي نقطتين في غاية الأهمية في صراع الليجا هذا الموسم.

 

وخلال 23 جولة في البطولة المحلية حقق الريال الفوز في 18 مباراة وتعادل في 4 وخسر مباراة وأحدة، على الجانب الأخر التعادل رفع رصيد الروخي بلانكوس إلى النقطة 48 جمعها من 15 فوز و3 تعادلات و5 هزائم.