الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الانتماء بقا بالسوشيال ميديا.. طونى خليفة يهاجم منتقدى احتفالات فوز منتخب الأردن

الجمعة 09/فبراير/2024 - 09:31 م
منتخب الأردن
منتخب الأردن

رد الإعلامي طوني خليفة على مهاجمى احتفالات فوز منتخب الأردن في مباراة نصف نهائي كأس آسيا والتي فاز فيها على نظيره كوريا الجنوبية في نصف نهائي البطولة وتأهل منتخب الأردن إلى نهائي بطولة كأس آسيا 2023 لأول مرة في تاريخه.

 

الانتماء بقا بالسوشيال ميديا.. طونى خليفة يهاجم منتقدى احتفالات فوز منتخب الأردن

 

وعلق على منتقدي احتفالات منتخب الأردن: لكل اللي بيحبوا يشتموا على السوشيال ميديا اليوم سأقدم مادة دسمة للسب تستطيعوا أن تستخدموها بيها وبعدها ارجعوا اتكلموا في اللي إنتو حابين تتكلموا عنه، موجها تساؤل لهؤلاء: هل كل دولة عربية آسيوية كانت أو إفريقية شاركت بكأس الأمم الآسيوية أو الإفريقية هي دولة خائنة وعميلة ضد القضية الفلسطينية؟

 

وتابع طوني خليفة: من دول المغرب العربي في إفريقيا إلى الدول العربية في آسيا هل جميعهم أصبحوا عملاء للقضية وخانوا فلسطين بما في ذلك فلسطين التي شاركت بفريقها الوطني في كأس أمم آسيا، وحتى دولة جنوب إفريقيا التي دولة التي سبحت دولة الاحتلال الصهيوني لأول مرة إلى محكمة العدل الدولة شاركت في كأس أمم إفريقيا.

 

وقال"جميع الدول التي شاركت في تلك البطولات أصبحت عميلة للقضية لأنها شاركت في بطولات كرة القدم هي وشعوبها، تابع لماذا وجهت هذا السؤال اليوم إلى المشاهدين، قائلا: وجهت هذا السؤال ببساطة بسبب بعض الجيوش الإلكترونية المعروفة الانتماء واللي بقينا نعرف انتمائها من خلال التعليقات عبر السوشيال ميديا".