الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إلغاء مباراة ودية للأرجنتين ضد نيجيريا بسبب ميسي

الجمعة 09/فبراير/2024 - 08:44 م
ميسي
ميسي

أعلن مسئولو الرياضة بالصين عن إلغاء المباراة الودية التي تجمع بين منتخب الأرجنتين ونظيره نيجيريا، والتي كان مقرر لها في مارس المقبل، جاء ذلك على خلفية موجة الغضب العارمة التي إنتابت الجمهور الصيني بعد عدم مشاركة ميسي في مباراة ودية مع انتر ميامي أقيمت في هونج كونج الأحد الماضي.

 إلغاء مباراة ودية للأرجنتين ضد نيجيريا بسبب ميسي

وكان من المقرر أن يلتقي أبطال العالم أمام نيجيريا في لقاء ودي في مارس المقبل في مدينة هانجتشو الصينية، قبل أن يخوض الفريق لقاء أخر أمام منتخب كوت ديفوار،.

 

وقالت وكالة تاتلر آسيا المنظمة للمباراة، التي أقيمت في هونغ كونغ، أنها ستعيد 50 بالمئة من ثمن التذاكر للجمهور بعد احتجاجات وأسعة، بعد جلوس ميسي على مقاعد البدلاء طوال المباراة، بالرغم من مشاركته في مواجهة مماثلة في اليابان بعدها بأيام.

 

وتزايدت حدة الغضب بعد إعلان مسئولو الرياضة في هانجتشو اليوم الجمعة، إلغاء مباراة الأرجنتين الودية أمام نيجيريا.

 

وذكر مسئولون في بيان: "كحدث تجاري، تفاوضت شركة مع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم حول إقامة مباراة ودية في مارس، من هذا العام في مدينة هانجتشو، في ضوء الأسباب الحالية المعروفة بوضوح، وبحسب الجهات المعنية، فإنّ الظروف غير مواتية لإقامة المباراة الودية، وبناء عليه، قررنا إلغاء المباراة".

 

وقالت وكالة تاتلر آسيا الخاصة في بيان عبر صفحتها على إنستجرام أنها تشعر: "بالأسف وخيبة أمل" وما تعرض له الجمهور من خيبة أمل، بعد جلوس ميسي على مقاعد البدلاء طوال مباراة الأحد الماضي.