الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستاذ إعلام يوضح كيف سيتعامل حسام حسن مع محمد صلاح (خاص)

الجمعة 09/فبراير/2024 - 12:40 ص
حسام النحاس
حسام النحاس

تحدث دكتور حسام النحاس أستاذ الإعلام والخبير الإعلامي، عن كيفية العلاقة التي ستكون بين المدير الفني الجديد لمنتخب مصر حسام حسن و محمد صلاح  نجم المنتخب الوطني، وخاصتاً بعد تصريحات العميد سابقاً التي هاجم فيها الفرعون المصري بعد إصابته و مغادرته بطولة أمم أفريقيا للعودة إلي إنجلترا لاستكمال العلاج مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

 

أستاذ إعلام يوضح كيف سيتعامل حسام حسن مع محمد صلاح (خاص)

 

 قال دكتور حسام النحاس في تصريحات تليفزيونية عن انتقاد حسام حسن لـ محمد صلاح: عندما انتقد حسام حسن للنجم المصري محمد صلاح كان محلل فني في إحدي القنوات التلفزيونية وبالتالي كان من حقه إبداء رؤيته الفنية عن جميع اللاعبين.

 

 وأضاف: أن حسام حسن كمحلل فني لا يعلم التفاصيل الكاملة التي دارت داخل معسكر منتخب مصر أو طبيعة إصابة محمد صلاح ، فهو كان يعلق علي المعلومات التي وصلت له أو تم تداولها في وسائل الإعلام.

 

وتابع عن علاقة حسام حسن ومحمد صلاح الفترة القادمة: العلاقة سوف تكون مختلفة تماماً بوجود حسام حسن في قيادة تدريب منتخب مصر وأيضا دور محمد صلاح بأنه قائد المنتخب الوطني.

 

وأكمل: يجب أن نبني علي الإيجابيات ، فتحدث حسام حسن عدة مرات بأنه دائما يري محمد صلاح يستطيع أن يكون أفضل لاعب في العالم وأنه يتمني استمراره في الدوري الإنجليزي و كسر الكثير من الأرقام والمزيد من التألق.

 

 واستكمل حديثه: أن حسام حسن كمدير فني لمنتخب مصر من مصلحته الشخصية نجاحه في مهمته، فنجاحه يعتمد بشكل كبير علي اللاعبين الموهوبين، ومن المؤكد أن محمد صلاح هو لاعب أساسي وأهم لاعب في منتخب مصر ، فنجاح محمد صلاح مع حسام حسن يعد نجاح شخصي للعميد.

 

 وعن تخطي صلاح رقم حسام حسن كأكثر من سجل مع المنتخب: أتوقع إذا طالت مسيرة حسام حسن مع منتخب مصر سيتألق محمد صلاح ويكسر الرقم التاريخي للعميد، وسيذكر التاريخ أن صلاح تخطي رقم حسام حسن تحت انظاره وهو يتولي تدريب المنتخب الوطني.

 

 واختتم حديثه: بأن حسام حسن عقلية تدريبية ونجم كبير في الملاعب وهو يعلم كيف يدير الأمور مع نجم عالمي مثل محمد صلاح ، وهو أمر ليس جديد عليه لانه تولي تدريب منتخب الأردن سابقاً والعديد من الأندية الكبار.