الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى يونس لـ "مصر تايمز": علاقتي بالخطيب قوية.. والأهلي دائما في قلبي (صور)

الجمعة 09/فبراير/2024 - 12:37 ص
جانب من ندوة مصطفى
جانب من ندوة مصطفى يونس لموقع مصر تايمز

تحدث مصطفى يونس نجم كرة القدم المصرية، عن اللقاء الذي جمعه مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وتفاصيل الأزمات الأخيرة ضد القلعة الحمراء.

 

مصطفى يونس لـ "مصر تايمز": علاقتي قوية بالخطيب.. والأهلي دائما في قلبي

 

قال مصطفى يونس خلال ندوة بموقع "مصر تايمز": "الأهلي في دمي، من وأنا بلعب كرة في الشارع بشجع الأهلي، وحتى عندما كنت أعمل داخل نادي الزمالك، كان دائما انتماء للقلعة الحمراء".

 

وأضاف نجم الأهلي السابق قائلاً: "دائما أحب النادي الأهلي، هو النادي الوحيد الذي يتربع على عرش أندية الدوري المصري، وعندما ظهرت بقميص نادي الزمالك الأمر كان رهان فقط على من سوف يحسم لقب الدوري المصري".

 

وواصل: "الأهلي أكبر منظومة رياضية في مصر، ومعتاد دائما على حصد البطولات والتتويج بالالقاب، تربطني علاقة عاطفية مع الأهلي، هو السبب في ما أنا عليه الآن أنا وأولادي وعائلتي، الفضل يرجع إلى الله أولا ثم النادي الأهلي".

 

فيما تحدث أيضا عن الأزمة التي يعاني منها مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وقال أنه رغم جميع الخلافات، تجمعها عشرة طيبة وسنوات كثيرة منذ زمن بعيد في النادي الأهلي.

 

وعندما إلتقى بالخطيب في عزاء العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، قال إنه لا يجرئ أن يترك الخطيب دون السلام عليه، وأكد أن الخطيب كان متخوف أن يتجاهل وجوده لكنه ذهب له رغم كل الخلافات التي نشبت بينهم مؤخراً.