الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الهلال في نهائي كأس موسم الرياض

الخميس 08/فبراير/2024 - 07:08 م
نادي الهلال
نادي الهلال

يستضيف نادي الهلال السعودي نادي النصر الليلة في ختام منافسات كأس موسم الرياض في تمام الثامنة مساء يوم الخميس بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت السعودية على ملعب المملكة أرينا. 

 رونالدو يقود هجوم النصر أمام الهلال في نهائي كأس موسم الرياض

 

وتنقل عبر 20 قناة على مستوى الشرق الاوسط أهمهمssc وبعض قنوات mbc وبي ان سبورتس وروتانا و الكويت الرياضية وLBC اللبنانية.

 

وتنقل على النايل سات مجانًا اليوم بعض القنوات وهي: قناة السعودية الرياضية المفتوحة، وقناة mbc العامة، بالإضافة إلى بى إن سبورت HD المفتوحة.

 

تشكيل الهلال الرسمي

 

وجائت اختيارات المدرب جورجي جيسوس كالتالي

في حراسة المرمي: راغد النجار.

في خط الدفاع: نواف بوشل - عبد الاله العمري - إيميريك لابورت - أليكس تيليس.

في خط الوسط: عبد الله الخيبري - أوتافيو دا سيلفا - مارسيلو بروزوفتيش.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.

 

وقد فاز النصر في المباراة السابقة أمام إنتر ميامي والتي انتهت بنتيجة 6-0 لصالح فريق  النصر، تحت أنظار رونالدو ومشاركة ميسي.

 

 وكان قد افتتح أوتافيو لاعب النصر أهداف المباراة في الدقيقة 3من عمر اللقاء  وأضاف تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 10 وأحرز إيمريك لابورت الهدف الثالث في الدقيقة 12 وسجل تاليسكا الرابع في الدقيقة 51 من ضربة جزاء، ثم محمد خليل مران سجل الهدف الخامس في الدقيقة 68، وأختتم تاليسكا أهداف المباراة في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني.

 

بينما فاز الهلال على إنتر ميامي بنتيجة 4-3 في أولى مباريات كأس موسم الرياض.

 

 وافتتح أليكسندر ميتروفيتش التسجيل عند الدقيقة 10 قبل أن يضيف عبدالله الحمدان الهدف الثاني في الدقيقة 13، وقلص لويس سواريز الفارق في الدقيقة 37.

 

ازداد الفارق مرة أخرى بالهدف الذي سجله ميشايل ديلجادو بالدقيقة 44، ثم جاء الدور على الأسطورة ليونيل ميسي ليسجل الهدف الثاني لإنتر ميامي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وصنع هدف التعادل الذي سجله ديفيد رويز بالدقيقة 55.