السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حورية فرغلي في صدارة "جوجل".. والسبب نزار الفارس

الخميس 08/فبراير/2024 - 02:20 م
حورية فرغلي ونزارالفارس
حورية فرغلي ونزارالفارس

حورية فرغلي.. تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما صرح الإعلامي العراقي نزار الفارس، أنه لم يكن هناك أي خلافات بينه وبين الفنانة حورية فرغلي والصلح خير وتواصل معها خلال وعكتها الصحية التي كانت تمر بها في الفترة الماضية.

 

حورية فرغلي


حورية فرغلي.. أضاف نزار الفارس خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "بعد تكريمي في مصر، روحت منزل حورية وصالحتها والأمور جيدة وبيننا كل الحب والاحترام والتقدير والأمور ممتازة، ومفيش بينا صلح لأني تواصلت معها وهي ردت عليا وقولت لها أول ما أنزل مصر أكيد أجي أشوفك وازورك".


حورية فرغلي.. ورد نزار الفارس على تصريحات حورية بعد صلحهما عندما قالت "نزار بكي بدل الدموع دم علشان يتجوزني وأنا رفضته"، ليرد "الفارس"، "فين أنا بكيت على الواتس أب ولا على التليفزيون ولا في اللقاء.. عاوزها تحدد فين أنا بكيت بالظبط أتمنى توضح ذلك، أنا أتشرف إني ابكي بدل الدموع دم لأن حورية نجمة كبيرة، بس الموضوع مش كده".


حورية فرغلي.. وأضاف نزار الفارس، أن حورية عندما قابلته في منزلها أعطته قبله على خده الأيسر والأيمن، وذلك على حسب تعبيره، وبعدها قامت بمصافحته بكل أدب واحترام وجلسا لمدة ساعة كاملة تحدثا فيها وجد الحب والاهتمام في منزلها.

 

تصالح حورية فرغلي ونزار الفارس 


حورية فرغلي..  أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس تصالحه مع الفنانة حورية فرغلي، احتفالاً بعيد الحب الذي يحل 14 فبراير الجاري، مؤكداً محبته وتقديره لها، وذلك بعد شهور من الخلافات بينهما، عقب إعلانه نبأ خطوبتهما، الذي نفته الفنانة حينها لوسائل إعلام.


حورية فرغلي..  ونشر نزار الفارس عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، أول فيديو يجمعه بحورية فرغلي بعد أزمتهما الشهيرة، وعلق قائلاً:"إن شاء الله كل أيامنا هي حب وسعادة يا حورية"، ثم أهداها باقة من الورود ومصحفاً".

 

حورية فرغلي.. وعن حقيقة وجود علاقة عاطفية تربط حورية فرغلي بالإعلامي نزار الفارس، انقسمت الآراء حول هذا الأمر، فالبعض يقول أن الثنائي تصالحا بعد أزمة الحلقة المصورة ووقعا في حب بعضهما، والبعض الآخر يقول أن نزار الفارس يثير الجدل فقط من أجل تصدر التريند.

 


حورية فرغلي: لا أفكر في الزواج بعد استئصال الرحم

 

حورية فرغلي.. أكدت الفنانة حورية فرغلي، أنها هذا العام تغيرت بشكل كبير وتعيش حالة من الرضا، وعبرت عن استغرابها من تصدر اسمها دائما في مؤشرات الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه معروض عليها عمل في رمضان المقبل كما أنها ستشارك في فيلم جديد.

 

حورية فرغلي.. وأشارت حورية فرغلي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"،  المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها سندت وساعدت الكثير من الأشخاص وكانوا يتواجدون بجانبها، إلا أنها في أزمة مرضها الأخير تخلي عنها الجميع، مضيفة: "محدش فكر يرفع سماعة التليفون عليا.. في كمية ناس بدأت ترجع تكلمني بعد نشر الفيديوهات على صفحات السوشيال ميديا".

 

حورية فرغلي.. وكشفت حورية فرغلي، عن أمنياتها في عام 2024، قائلة: "بصلي وبدعي الله للمشاركة في عملين فنيين فقط، نفسي أعمل أميرة ذات الهمة وحاتشبسوت وبعدين أموت"، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج بعد استئصال الرحم منذ شهرين وأنها وصلت الان إلى 47 عام.