الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم حسن: لا يوجد مجال للدلع في منتخب مصر

الخميس 08/فبراير/2024 - 10:21 ص
إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

صرح الكابتن إبراهيم حسن عبرلقاء تليفيزيوني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد عبد الباسط عبر cbc  عن عدة أمور تخص المنتخب المصري في الفترة المقبلة. 

 

إبراهيم حسن : لا يوجد مجال للدلع في منتخب مصر 

 

سننظر إلي لاعبين المنتخب الأوليمبي أيضاً الفترة المقبلة لا يوجد مجال " للدلع"  في منتخب مصر اللاعب الذي يريد المنتخب سيكون موجود معنا ويجب عليه أن يأكل النجيل وسعيد بتواجده ف المنتخب سواء ف الملعب أو علي دكة البدلاء.

 

وتحدث أيضاً عن اللاعبين المحترفين في صفوف منتخب الفراعنة وخاصة محمد صلاح وما يدور خلال الأيام الماضية وعن قيمتهم وما يقدمونه لمنتخب مصر وجائت تصريحاته كالأتي :

 

نحن نمثل منتخب مصر الآن، اللاعبون المحترفون قيمة كبيرة لمنتخب مصر، ومحمد صلاح بشكل خاص هو قيمة كبيرة لنا، لماذا تتحدثون عن وجود خلاف بينه وبين حسام حسن؟

 

لم نر صلاح حتى الآن، لكننا سنجلس معه، طلبنا التعاقد مع محمد صلاح لنادي الزمالك، عندما كان لاعبًا في نادي المقاولون العرب، جميع المحترفون لهم قيمة كبيرة بالنسبة لنا، جميع اللاعبين سيحصلون على التقدير المناسب لهم، وكل لاعب سيأخذ حقه، سواء لاعب محترف أو محلي، أنا وحسام لا نحب التفرقة بين اللاعبين، الجمهور يريد اللاعب القوي والشرس.

 

عندما يكون عندك لاعب مثل محمد صلاح، يجب أن تكون سعيد، ليس العكس مثلما يقول البعض، سنتواصل مع كل اللاعبين في الفترة المقبلة، سواء صلاح أو تريزيجيه أو حجازي، لا يوجد لدينا مشكلة مع صلاح، أقول للمتربصين توقفوا عن هذا الحديث.

 

هناك لاعببين كبار في مصر، سواء محترفون أو محليين، هناك مرموش وتريزيجيه، وحسين الشحات ورمضان صبحي، يجب أن نصفي النوايا.

 

سيكون هناك مؤتمر صحفي يوم 14 فبراير المقبل، للإعلان الرسمي عن الجهاز الفني لمنتخب مصر، سيكون حسام عاد من كوت ديفوار، لكننا بدأنا العمل من الآن.

 

نتشاور مع جمال علام، لضم عنصر شاب للجهاز الفني للمنتخب، كي يكون قادرًا في المستقبل، لدينا ثقة في الجمهور، والمرحلة المقبلة لا تتحمل الأخطاء، نحتاج المساندة والدعم فقط من جانب الجماهير.

 

 وأختتم حديثه عن موضوع الأعمار السنية وقال تحدي صعب لنا هناك لاعبين سيصلون إلى سن الـ36 في بطولة كأس العالم المقبلة، الفترة المقبلة مطلوب منا أن ننزل بالأعمار السنية، ويجب أن نجد البديل، أنا وحسام حسن لا يفرق معنا عامل السن.