الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بطولة إلهام شاهين.. عرض"حظر تجوال" بسينما إسعاد يونس لأول مرة

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 07:29 م
الهام شاهين واسعاد
الهام شاهين واسعاد يونس

نشرت الفنانة إلهام شاهين، اليوم الخميس، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مجموعة صور من حفلة افتتاح سينما "رينسانس" للإعلامية إسعاد يونس، في مدينتي، وكان افتتاح السينما بفيلم "حظر تجوال"، الذي تقوم ببطولته شاهين. 

وكتبت إلهام شاهين: "ليلة حلوة بكل مافيها .. شكرًا لكل اللي شرفونا بالحضور من الأصدقاء والإعلاميين الجمهور الجميل .. شرفتونا".

كما وجهت الشكر للمخرج أمير رمسيس، قائلة: "شكرًا للكاتب والمخرج الرائع قدمت فيلم جميل جدًا ملئ بالمشاعر النبيلة .. فيلم له رسالة هامة و قوية .. فيلم أبكى الجمهور من قلبه و ضحكهم أيضًا من قلبهم .. فيلم فيه كل مقومات متعة المشاهدة .. أشكرك من كل قلبى".

كما قدمت الشكر للفنان صفي الدين محمود، قائلة: "شكرًا الجميل الفنان صفي الدين محمود، جمعتنا في فيلم جميل ومشرف لاسم السينما المصريةو العربية .. تقديري و احترامي".

ويذكر أن فيلم "حظر تجوال"، هو الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، بعد غياب الأفلام المصرية عن المشاركة في المسابقة لعدة سنوات.

وتدور أحداث "حظر تجوال" حول فتاة تدعى فاتن، حيث تخرج فاتن من السجن بعد 20 عامًا، بسبب ارتكابها جريمة بشعة، ويعود الفيلم إلى عام 2013، بعد قرار حظر التجوال بمصر، ويقوم ببطولة الفيلم كلًا من: إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، ومحمود الليثي، والفلسطيني كامل الباشا، ومن تصوير عمر أبو دومة، وتصميم أزياء ناهد نصر الله، وموسيقى تصويرية تامر كروان، والفيلم تأليف وإخراج أمير رمسيس.