الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا يوسف عن تعاقدها على 3 أعمال في شهر: بقالي سنة ونص مش بشتغل (خاص)

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 04:05 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

أعلنت رانيا يوسف عن حماسها، بالتعاقد على مسلسلها الجديد “ابن حرام” المقرر طرحه خلال شهر رمضان المقبل 2024، بمشاركة نخبة من نجوم الفن هم: مدحت صالح، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت، نوليا مصطفى، نضال الشافعي، أشرف زكي.

 

وقالت رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه العمل الفني الثالث لها خلال شهر واحد فقط، وأنه كل حدوتة يتم تقديمها سواء ثلاثون حلقة أو 15 حلقة، بها تنوع وفكرة معينة ، كما انها سعيدة بالتعاون مع هؤلاء النجوم بمسلسل “ابن حرام”، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وأضافت: “كان بقالي سنة ونص مش بشتغل وفجأة افتكروني مرة واحدة الحمدلله يعني .. وعندي فيلمين بستعد ليهم بعد العيد وهما ”زبدة سايحة" و"فيها لأخفيها".

 

المسلسل يحمل عنوان "ابن حرام"، وقد بدأت رانيا بالفعل حضور جلسات التحضير له استعداداً للبدء بالتصوير قريباً. ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، بينهم: مدحت صالح، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت، نوليا مصطفى، نضال الشافعي، وأشرف زكي.

 

 

تدخل عاجل من الرقابة لتغيير إسم مسلسل رانيا يوسف الجديد 
 

تشارك الفنانة رانيا يوسف في مسلسل "جريمة منتصف الليل"، وتجسد شخصية الراقصة "ريري"، حيث تواصل تصوير مشاهدها في العمل حتى الآن.


أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل دماء العذاري تغيير إسمه لجريمة منتصف الليل بسبب اعتراض الرقابة على الاسم.


وأكدت الجهة المنتجة، أنه تم التوافق على تغيير الاسم، بما لا يخل بأحداثه، بعد مناقشات طويلة مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، و بموافقة مؤلف المسلسل السيناريست محمد الغيطي.

 

وانتهى صناع مسلسل "جريمة منتصف الليل" من تصوير ما يزيد عن 70% من أحداثه، تمهيدا لعرض العمل ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن احداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة