السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فولر: يحق لأونديف أن يأمل في الانضمام للمنتخب الألماني

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 02:24 م
دينيز أونديف
دينيز أونديف

قال رودي فولر، المدير الرياضي للمنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه يحق لدينيز أونديف، مهاجم فريق شتوتجارت، أن يأمل في أن الانضمام، للمنتخب الأول، للمرة الأولى، بعدما قدم عروضا جيدة على مدار الأشهر الماضية.

 

فولر: يحق لأونديف أن يأمل في الانضمام للمنتخب الألماني

 

وقال فور لشبكة "أي.أر.دي" :" يمكنني أن أؤكد لكم أن يوليان ناجلسمان يضعه في قائمته. هو لايفوت أي فرصة وبكل تأكيد هو لاعب جيد".

 

يذكر أن أونديف /27 عاما/ يلعب مع شتوتجارت حاليا على سبيل الإعارة لمدة موسم، في إعارة من برايتون الإنجليزي. كما أنه من أصل تركي ولكنه قال إنه يريد أن يلعب مع المنتخب الألماني ويرغب في اللعب ببطولة أمم أوروبا 2024 التي تستضيفها ألمانيا، حال سنحت له الفرصة.

 

وقدم أونديف موسما جيدا، حيث سجل 13 هدفا وصنع خمسة أهداف – من بينها إحراز أربعة أهداف وصنع هدفين في آخر مباراتين، وساعد الفريق في احتلال الفريق للمركز الثالث بالدوري.

 

وقال فريدي بوبيتش، مهاجم شتوتجارت والمنتخب الألماني السابق، إن أونديف قد يستدعى وإن لديه "فرصة حقيقية" للعب في بطولة أمم أوروبا.

 

وقال بوبيتش لبوابة "ران.دي إي"  :"إذا واصل تقديم نفس الأداء لشهرين أو ثلاثة، سيكون من الصعب على يوليان ناجلسمان عدم ضمه".

 

وخسر شتوتجارت 2 / 3 أمس الثلاثاء أمام باير ليفركوزن في دور الثمانية بكأس ألمانيا.

وقال فولر إنه يتوقع أن ينضم العديد من لاعبي الفريقين في مباراتي المنتخب الألماني الوديتين أمام فرنسا وهولندا في آذار/مارس المقبل.