الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد الإصابة والتأهيل بإنجلترا.. "صلاح" يطالب اتحاد الكرة بالإبقاء على الجهاز الطبي للمنتخب

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 01:02 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

طالب النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي اتحاد الكرة بضرورة استمرار الجهاز الطبي للمنتخب ضمن الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن نظرا لخبرته وكفاءته.

 

وقالت مصادر، إن اتحاد الكرة أخبر الدكتور محمد أبوالعلا بتجديد الثقة به وفي الجهاز الطبي المعاون ليستمر ضمن الجهاز الفني الجديد.

 

وأعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

 

وتعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية في بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، في مباراة الجولة الثانية من المجموعة والتي جمعت منتخب الفراعنة بنظيره الغاني والتي إنتهت بنتيجة التعادل.

 

ولم يستطع محمد صلاح اكمال المباراة ليخرج مصابا قبل نهاية الشوط الأول، الإصابة التي أبعدت نجم الفراعنة عن باقي مباريات البطولة التي خرج منها الفراعنة من الدور الـ 16  أمام الكونغو بضربات الترجيح 8-7.

 

يذكر أن صلاح غادر بعثة المنتخب في كوت ديفوار متوجها إلى مدينة ليفربول بإنجلترا من أجل استكمال مرحلة العلاج والتأهيل، نظرا لضعف الإمكانيات ومن أجل العودة سريعا للملاعب.