الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إشبيلية يعرب عن اشمئزازه بعد تعرض لاعبه أوكامبوس لـ"تصرف فاحش" بملعب فايكانو

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 07:51 م
لوكاس أوكامبوس
لوكاس أوكامبوس

عبر نادي إشبيلية عن اشمئزازه بعدما بدا وأن جناحه الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس تعرض لتصرف فاحش خلال المواجهة على ملعب رايو فايكانو بالدوري الإسباني لكرة القدم.

 

إشبيلية يعرب عن اشمئزازه بعد تعرض لاعبه أوكامبوس لـ"تصرف فاحش" بملعب فايكانو

 

وتحدث إشبيلية عن "تصرف فاحش" من جانب أحد مشجعي أصحاب الأرض خلال مباراة الفريقين أمس الاثنين والتي انتهت بفوز الفريق الأندلسي بهدفين مقابل هدف.

 

وطالب اوكامبوس أيضا رابطة الدوري الإسباني بالتعامل بصرامة مع تلك الواقعة  ، حيث بدا وأنه تعرض لتصرف غير لائق من قبل مشجع أثناء استعداداه لتنفيذ رمية تماس في الدقيقة 32 من المباراة.

 

وأصدر إشبيلية بيانا اليوم الثلاثاء أعرب من خلاله عن دعمه للاعبه وطالب رابطة الدوري الإسباني بمعايير مناسبة ردا على الواقعة، كما أدان فايكانو أيضا تصرف المشجع ويحاول حاليا تحديد هويته.

 

وأوضح إشبيلية عبر موقعه الرسمي " التصرف الفاحش وغير اللائق على الإطلاق الذي تعرض له لوكاس أوكامبوس في ملعب فاييكاس.. نود أن نسجل اشمئزازنا من الحادث الذي وقع يوم الاثنين خلال مباراتنا ضد رايو فايكانو، والذي تعرض فيه لاعبنا لوكاس أوكامبوس لتصرف فاحش وغير لائق على الإطلاق من قبل أحد مشجعي الفريق المضيف".

 

وأضاف "نأمل أن يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة الموضحة في اللوائح لمنع حدوث مثل هذا السلوك مرة أخرى في ملاعب كرة القدم، وقد أعربنا عن ذلك لرابطة الدوري الإسباني بشكل مباشر".

 

كما طالب اوكامبوس /29 عاما/ الذي واجه المشجع ، بوجود رد فعل قوي  ، وقال لمنصة "دازن"، "أتمنى أن تتعامل رابطة الدوري الإسباني بصرامة، مثلما يحدث مع وقائع العنصرية".

وأضاف "لا أعتقد أن مشجعي رايو بمثل هذا السلوك، لانهم في الحقيقة دائما يعاملونا باحترام".