الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يتقدم على المصري بهدف في الشوط الأول بكأس الرابطة

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 05:42 م
طلائع الجيش
طلائع الجيش

تقدم فريق طلائع الجيش على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على استاد الجيش ببرج العرب في نصف نهائي كأس الرابطة.

 

طلائع الجيش يتقدم على المصري بهدف في الشوط الأول بكأس الرابطة

 

جاء تشكيل المصري كالاتي:

حراسة المرمى:محمد جاد

في خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى،باهر المحمدي، احمد منصور.

خط الوسط: محمود حمادة، معتز بن منير، عمرو السعداوي، حسن علي.

في خط الهجوم:ميدو جابر، سمير فكري، محمد الشامي.

 

وصل المصري إلى نصف نهائي كأس الرابطة بعد تخطي بيراميدز في دور الثمانية بثلاثية مقابل هدف، بينما تأهل طلائع الجيش بالفوز على الجونة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

يفتقد المصري لخدمات الرباعي فخر الدين بن يوسف وايزي ايميكا ومحمد دبش وعبد الرحيم دغموم عن قائمة الفريق لمباراته بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة.

 

وأكدت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها اللاعب فخر الدين بن يوسف إصابته بشد في سمانة القدم ، ليُفضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات عدم المجازفة بضم اللاعب للقائمة تحسبًا لتفاقم إصابته على أن يخضع اللاعب لجلسات علاجية وبرنامج تأهيلي مكثف تمهيدا لعودته لتدريبات الفريق.

 

 ويواصل الثلاثي ايزي ايميكا ومحمد دبش وعبد الرحيم دغموم برنامجهم التأهيلي لعلاج الأول من تمزق جزئي في الرباط الداخلي للركبة، والثاني من جزع في أربطة الركبة ، فيما يواصل دغموم برنامجه التأهيلي المكثف وذلك بعد اجرائه لجراحة الرباط الصليبي قبل نحو خمسة أشهر.