الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يستضيف طلائع الجيش لخطف بطاقة نهائي كأس الرابطة

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 10:34 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يستعد نادي المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة.
 

المصري يستضيف طلائع الجيش لخطف بطاقة نهائي كأس الرابطة

 

وصل المصري إلى نصف نهائي كأس الرابطة بعد تخطي بيراميدز في دور الثمانية بثلاثية مقابل هدف، بينما تأهل طلائع الجيش بالفوز على الجونة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

انضم التونسي معتز زدام لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة من صفوف فريق الترجي التونسي.

 

كان في استقبال اللاعب مسئولي الجهاز الإداري للفريق بقيادة الكابتن محمود جابر، هذا وقد أتم زدام التوقيع على عقود انتقاله للمصري ، فيما انتظم اللاعب اعتبارا من عصر اليوم السبت في مران الفريق على ستاد الكلية الحربية، حيث أعد الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن علي ماهر برنامجًا تدريبيًا خاصًا للاعب حتى يتم تأهيله للمشاركة مع الفريق في أسرع وقت ممكن.

 

انضم اللاعب الدولي السابق إلى المصري على سبيل الإعارة لستة أشهر بنية البيع وذلك بعد اتمام مجلس الإدارة لكافة إجراءات انتقال اللاعب وقيده بقائمة الفريق.

 

جدير بالذكر، أن اللاعب معتز زدام والبالغ من العمر 23 عامًا يشغل مركز لاعب خط الوسط وقد سبق للاعب الانضمام لصفوف المنتخب التونسي كما سبق له كذلك اللعب لفريق النجم الرياضي الساحلي.