السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

والدة الصحفي وائل الدحدوح تلحق بركب شهداء عائلته في غزة

الإثنين 05/فبراير/2024 - 02:58 م
الصحفي وائل الدحدوح
الصحفي وائل الدحدوح

الصحفي وائل الدحدوح .. تصدر اسم الصحفي وائل الدحدوح، مراسل قناة الجزيرة في غزة، تريند محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية بعدما توفيت والدته،وذلك أثناء تواجدها في قطاع غزة.

 

الصحفي وائل الدحدوح 

 

الصحفي وائل الدحدوح .. ونعت إحدى أفراد عائلة الدحدوح، والدة المراسل وائل الدحدوح، قائلة: البقاء لله وحده.. ننعى وفاة الحاجة أم محمد الدحدوح، والدة الأستاذ وائل الدحدوح والحاج كامل الدحدوح، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل فيس بوك.

 

الصحفي وائل الدحدوح 
 

 

 

الصحفي وائل الدحدوح .. ويخضع الصحفي وائل الدحدوح للعلاج في قطر، حيث وصل هناك في منتصف شهر يناير الماضي للبدء في رحلة علاج بعدما تعرض لإصابات على يد قوات الاحتلال أثناء أداء عمله في قطاع غزة.

 

في وقت سابق، اتصل كردي  بالصحفي وائل الدحدوح وأخبره أن شيخًا رأى رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وأرسل "لوائل" رسالة يقول فيها: "ربح البيع أبا حمزة ربح البيع أبا حمزة"

 

الصحفي وائل الدحدوح 

 

الصحفي وائل الدحدوح .. وأجهش "وائل الدحدوح"  بالبكاء طوال المكالمة وهو يردد "حبيبي يا رسول الله" ﷺ

 

الصحفي وائل الدحدوح .. وجدير بالذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت ا ستشهاد اثنين من أفراد عائلة مراسل ومدير مكتب الجزيرة في غزة، بعد نحو يومين من استشهاد نجل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح

 

الصحفي وائل الدحدوح  

الصحفي وائل الدحدوح .. وفي بيان صدر عنها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد اثنين من أقارب الصحفي الفلسطينى وائل الدحدوح، جراء غارة استهدفت سيارتهما مساء الإثنين بمدينة رفح الفلسطينية.

 

الصحفي وائل الدحدوح .. و كشفت وسائل إعلام فلسطينية  الإثنين الماضي، إن جيش الإحتلال الإسرائيلي "قتل ثلاثة مواطنين مستهدفا سيارة مدنية، كان بها اثنان من عائلة الصحفي وائل الدحدوح، هما ابنا أخيه محمد وأحمد الدحدوح.

 

الصحفي وائل الدحدوح .. ونعي وائل الدحدوح  نجله الصحفي حمزة الدحدوح عقب استشهاده مع زميله مصطفى ثريا في غارة طالت سيارتهما في جنوب قطاع غزة.

 

الصحفي وائل الدحدوح ..  قال الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، إنّ دولة الاحتلال مستمرة في عدوانها على فلسطين، موضحًا: "أدعو الله أن يصبرنا ويثبتنا ويقوينا حتى نتحمل كل الآلام والأوجاع، ولكن بالتأكيد هذا واقع الحال ونحن جزء مما يحدث في قطاع غزة".

 

الصحفي وائل الدحدوح ..  وأضاف الدحدوح في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة " المحور": "قطاع غزة في هذه اللحظات يمر بلحظة عصيبة جدا وظروف مأساوية وكارثية جدا، وكما تتابعون تشاهدون، فإن الشهداء بالآلاف وعشرات الآلاف بالإضافة إلى الجرحى وحالة الدمار".

 

الصحفي وائل الدحدوح ..  وتابع الصحفي الفلسطيني: "الاستهداف لم يترك أي شيء للناس، فقد دمر المسشتفيات والمساجد والكنائس، وليس هناك خطا أحمرا أو منطقة آمنة في قطاع غزة، والصحفيون كشريحة تعمل في الميدان وتغطية هذه الأحداث الصعبة دفعوا أثمانا باهظة، فقد أستشهد نحو 110 صحفي والبعض أستهدفت أسرتهم، ونعمل من النزوح والهجرة القسرية والشوارع، لذلك كان الثمن باهظا".