الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي.. الريال بالقوة الضاربة وموراتا في هجوم الروخي بلانكوس بالدوري الإسباني

الأحد 04/فبراير/2024 - 09:10 م
فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على جاره الريال، الليلة، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024، لحساب الجولة 23 من عمر المسابقة.

 

ويستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الميرنيجي لقاء الليلة الذي ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

وأعلن كلا من كارلو أنشلوتي المدير الفني للميرنجي، وديجو سيميوني مدرب أتليتكو التشكيل الرسمي الذي سيخوضا به لقاء الليلة.

 

تشكيل ريال مدريد الرسمي

حراسة المرمى: أندري لونين

الدفاع: كارفاخال، فاسكويز، ناتشو، ميندي

الوسط: توني كروس، كامافينجا، بيلينجهام، فالفيردي

الهجوم: فينيسيوس، رودريجو

 

تشكيل أتليتكو مدريد الرسمي

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: لورينتي - هيرموسو - فيتسيل - سافيتش - ريكلمي.

الوسط: ساؤول - كوكو - دي باول.

الهجوم: موراتا - جريزمان

 

ويتصدر الريال ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 57 نقطة ويسعى للفوز في لقاء اليوم من أجل الإبتعاد بالصدارة عن صاحب المركز الثاني فريق جيرونا الذي يحل ثانيا برصيد 56 نقطة.

 

وخلال 22 جولة في البطولة المحلية حقق الريال الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 وخسر مباراة وأحدة، على الجانب الأخر يحتل الروخي بلانكوس المركز الرابع بـ 47 نقطة جمعها من 15 فوز وتعادلين و5 هزائم.

 

وفشل الريال في الفوز هذا الموسم على جاره أتليتكو سواء في بطولة الدوري أو كأس الملك، حيث خسر الميرنجي لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب " واندا ميترو بوليتانو، بنتيجة 3-1 في سبتمبر الماضي، قبل أن يلحق الأتلتي هزيمة قاسية بريال مدريد في كأس ملك إسبانيا لرباعية نظيفة أقصته من البطولة من الدور الـ 16.

 

ونجح الريال في الفوز على الجار في مباراة وأحدة هذا الموسم كانت في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي لعب في العاصمة السعودية الرياض مطلع يناير الماضي، بعدما أقصاه بنتيجة 5-3 على ملعب الأول بارك.

 

وعلى مستوى أخر لقاءات الفريقين في الدوري انتصر الريال في أخرمبارياته على فريق خيتافي بهدفين لهدف، بينما فاز الروخي بلانكوس على غريمه رايو فاليكانو بنفس النتيجة.