الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام وإحصائيات محمود الزنفلي حارس الأهلي الجديد

الأحد 04/فبراير/2024 - 04:48 م
محمود الزنفلي
محمود الزنفلي

أتم مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

أرقام وإحصائيات محمود الزنفلي حارس الأهلي الجديد 

 

بدأ الزنفلي  مشواره مع وادي دجلة ثم انتقل إلي المنيا وأسوان والرجاء والاتحاد حتى ذهب للبنك الأهلي الذي انضم له مع صعوده للدوري المصري الممتاز ثم انضم للداخلية.

 

بدأ محمود الزنفلي حارس الأهلي الموسم الحالي مع فريق الداخلية خاض معهم 11 مباراة استقبل خلالها 15 هدف  واستطاع الخروج بكلين شيت في 5 مباريات.

 

ولعب الزنفلي في الدوري المصري طوال تاريخه في الدوري المصري 104 مباراة سكنت شباكه 137 هدف وحقق 32 كلين شيت.

 

وحصل الأهلي على خدمات الحارس محمود الزنفلي بعد عودته إلى الداخلية من جديد، عقب أيام من رحيله إلى صفوف البنك الأهلي تمهيدًا لانتقال محمد أبو جبل إلى القلعة الحمراء، قبل أن يتراجع مسؤولو الأحمر عن ضم الحارس.

 

تعاقد النادي الأهلي مع الحارس محمود الزنفلي مقابل مليون ونص جنيها على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر, مع إضافة بند أحقية الشراء مقابل 5 ملايين جنيه.

 

وسيتواجد محمود الزنفلي  في قائمة الأهلي خلال المشاركات المحلية فقط  حيث سيغيب عن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما أغلق المارد الأحمر قائمته الإفريقية بنهاية يناير الماضي.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع محمود الزنفلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأحمر، بعد إصابته بكسر في الكتف خلال مشاركته مع  المنتخب الوطني بمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.