الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مصطفى أشرف (خاص)

الأحد 04/فبراير/2024 - 01:11 م
مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس التفاوض مع مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

 

الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مصطفى أشرف (خاص)

 

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي لم يزاحم الزمالك على ضم مصطفى أشرف الإدارة فقط استفسرت عنه واللاعب أبدى موافقته على التواجد في القلعة الحمراء".

 

وتابع المصدر حديثه قائلاً: "لم يكن الأمر رسمي بين اللاعب والأهلي حتى الأن، ولم نصل إلى اتفاق مازالت المفاوضات جارية، لكن شركة الكرة في الأهلي حالياً تهتم بضرورة حل أزمة حراسة المرمى عق إصابة محمد الشناوي".

 

 

وتحدث أشرف مصطفى، والد مصطفى أشرف لاعب شباب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، عن كواليس مفاوضات نجله مع الأهلي والزمالك.
 

قال والد اللاعب في تصريحات تلفزيونية: "كل الأبواب مفتوحة على انتقال مصطفى إلى الأهلي أو الزمالك، نادي بوروسيا مونشنجلادباخ تأخر في إرسال الاستغناء حتى يوم 31 يناير الماضي".


وأضاف: "مصطفى يريد اللعب لمنتخب مصر الأولمبي، وهذا سبب رغبته في التواجد بالدوري المصري، يريد المشاركة في أولمبياد باريس وكذلك المنتخب الأول".

 

وتابع: "في الوقت الحالي بوروسيا مونشنجلادباخ، رافض بيع مصطفى في الوقت الحالي، ويريد بيعه في نهاية الموسم حتى يوفر بديل له"

 

واكمل: "مصطفى لاعب أساسي في فريقه مع مونشنجلادباخ، ويتواجد في النادي منذ 11 عامًا، وهم تفهموا رغبته في الانتقال إلى الدوري المصري، من أجل الانضمام إلى المنتخب الأول والمشاركة في أولمبياد باريس".

 

وأوضح: "الاقرب لشراء مصطفى؟، 50% لكل من الأهلي والزمالك، نحن مع النادي الذي يقدر مصطفى ويشتريه، النادي الألماني طلب 500 ألف يورو، والخلاف لم يكن كبير".

 

وواصل: "لا يوجد أي مشكلة بالنسبة لمصطفى، هو يريد فقط أن يلعب كرة قدم، سواء انتقل إلى الأهلي أو الزمالك، وهو يريد أن يشارك لن يأتي إلى مصر كي يجلس على مقاعد البدلاء هذا الأمر مرفوض".

 

وأختتم قائلا: "أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد، وأن نرى مصطفى في الدوري المصري الموسم المقبل، لا يفرق معنا الأمور الماضية، آخر شيء نفكر فيه، ولكن هدفه أن يلعب ويتواجد مع منتخب مصر".