الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدون صلاح.. قمة نارية بين ليفربول وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

الأحد 04/فبراير/2024 - 11:07 ص
ليفربول
ليفربول

يستضيف نادي آرسنال نظيره ليفربول، اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 
 

 

قمة نارية بين ليفربول وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي 

 

تقام مباراة ليفربول ضد آرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الددوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثالث، برصيد 46 نقطة، بالتساوي مع الوصيف مانشستر سيتي.
 

وتوفى والد  كونور برادلي لاعب فريق ليفربول، يذكر أن برادلي تألق رفقة فريقه في أخر مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي في الجولة 22 من المسابقة والتي انتهت بفوز عرض برباعية لصالح  كتيبة يورجن كلوب، مساهما في 3 أهداف سجلهدفا وصنع هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد الأربعاء الماضي.

 

وكتب ليفربول على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "شعر نادي ليفربول بحزن عميق لوفاة والد كونور برادلي، قلوب الجميع في النادي مع كونور وعائلته". 

 

وأصل فريق ليفربول تفوقه في بطولة الدوري الإنجليزي التي يحتل صدارتها بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة عريضة 4-1، في الجولة 22 للبريميرليج.

 

أهداف الريدز جاءت في عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 23، وأضاف اللاعب الصغير برادلي الهدف الثاني في الدقيقة 39 لينهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني زاد ليفربول من الريتم العالي ليسجل هدفه الثالث عن طريق سوبوسلاي في الدقيقة 65، وقلص نكونكو هدف تقليص الفارق للضيوف عند الدقيقة 71، وقتل لويس دياز المباراة في الدقيقة 79 بتسجيله الهدف الرابع.