الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نزار الفارس يتصدر قائمة البحث بسبب حورية فرغلي

الأحد 04/فبراير/2024 - 10:44 ص
نزار الفارس وحورية
نزار الفارس وحورية فرغلي

نزار الفارس.. تصدر اسم الإعلامي العراقي نزار الفارس تريند محرك البحث الشهير “جوجل،  بعدما نشر مقطع فيديو له مع الفنانة حورية فرغلي، وانتشار أنباء حول صلحهما إثر خلافهما قبل أشهر.

 

نزار الفارس

نزار الفارس..  أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس تصالحه مع الفنانة حورية فرغلي، احتفالاً بعيد الحب الذي يحل 14 فبراير الجاري، مؤكداً محبته وتقديره لها، وذلك بعد شهور من الخلافات بينهما، عقب إعلانه نبأ خطوبتهما، الذي نفته الفنانة حينها لوسائل إعلام.


نزار الفارس.. ونشر نزار الفارس عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، أول فيديو يجمعه بحورية فرغلي بعد أزمتهما الشهيرة، وعلق قائلاً:"إن شاء الله كل أيامنا هي حب وسعادة يا حورية"، ثم أهداها باقة من الورود ومصحفاً".

 

نزار الفارس.. وعن حقيقة وجود علاقة عاطفية تربط حورية فرغلي بالإعلامي نزار الفارس، انقسمت الآراء حول هذا الأمر، فالبعض يقول أن الثنائي تصالحا بعد أزمة الحلقة المصورة ووقعا في حب بعضهما، والبعض الآخر يقول أن نزار الفارس يثير الجدل فقط من أجل تصدر التريند.

 

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي: "قالتلي مين هيرضى يتجوزني بعدما كبرت"


نزار الفارس.. أوضح نزار الفارس، في مقطع فيديو عبر موقع الفيديوهات القصيرة “إنستجرام” قائلا: “ردي على موضوع الاستاذة الجميلة حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟ قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت أوافق على الخطوبة وأخدت يديها ورقصنا على أغنية ماجد المهندس وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج".

 

نزار الفارس.. تابع:" وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا أننا سنلتقي في اليوم التالي، أنا أحبها واحترمها وكانت سعيدة وقالت أنا موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته بعد ذلك في البرنامج ونفيها لما حدث رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، هذا ما حدث لا أكثر ولا أقل".

 

نزار الفارس.

 

 

حورية فرغلي ترد على نزار الفارس

نزار الفارس.. وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "صبايا الخير": "أنا بجد بقيت اخاف من الناس فعلا، البرنامج ده بيكلموني من اسبوع وبيقولوا استاذ نزار عايز يقعد معايا وكنت أول مرة في حياتي اشوفه امبارح وفتحتلهم بيتي والمصورين والاضاءة والصوت".

 

نزار الفارس.. وتابعت:" أنا قاعدة مع مامتي وأول ما دخل قعد قالي انتي بتحبي ماجد المهندس قالي تحبي ترقصي على الأغنية واتصوروا عادي وكنت بجامله عادي وبرحب بيه وهو من دخل بيصور فيديوهات".

 

نزار الفارس.. وأضافت حورية فرغلي:" أزاي أنا العروسة ومعرفش انت عايز تعمل بروباجندا وأنا واحدة من ضحاياه، حسبي الله ونعم الوكيل فيك ومش من حقك تقول خبر حصري عني وهرفع عليك قضية رد شرف افرض متجوزة في السر؟".