السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيلينجهام يتصدر قائمة ريال مدريد لمباراة الديربي ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني

السبت 03/فبراير/2024 - 04:52 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن القائمة التي يخوض بها الفريق الملكي مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في إطار منافسات الجولة الـ 23 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

 

بيلينجهام يتصدر قائمة ريال مدريد لمباراة الديربي ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني

 

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين - كيبا - دييجو بينييرو.

خط الدفاع: لويس فاسكيز - كارفاخال - ناتشو - جارسيا - روديجير - ميندي.

خطالوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - جود بيلينجهام - كامافينجا - فالفيردي - سيبايوس - أردا جولر.

خط الهجوم: فينيسيوس - خوسيلو - رودريجو - إبراهيم دياز.

 

ويحتضن ملعب سانتياغو برنابيو أحداث مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو في العاشرة مساء غداً الأحد ضمن منافسات الليجا الإسبنية.

 

يدخل ريال مدريد مباراة الديربي بهدف الوصول للنقطة 60 الحفاظ على صدارة الدوري والابتعاد عن جيرونا الوصيف برصيد 55 نقطة، بينما يمتلك أتلتيكو مدريد 47 نقطة وضعته في المركز الثالث بعد 22 جولة.

 

في الجولة الماضية تمكن ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب نظيره خيتافي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

 

من جانب آخر تحدث خوسيه فيليكس ديازفي صحيفة ماركا، موقف الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، من الانتقال الى ريال مدريد، مؤكدًا أن الأخير يضع حدوداً له.

 

وقال خوسيه فيليكس دياز:" لسنوات كان قادة النادي واضحين أنه لا يوجد أحد فوق النادي ومن يريد القدوم إلى البرنابيو يجب أن يحترم القواعد وخاصة الإقتصادية".

 

واضاف: ريال مدريد لديه حدوداً وسيحترمها، النادي بالإضافة إلى السعي لتحقيق النجاح الرياضي يضع كهدف ذي أولوية عدم تعريض المستقبل الإقتصادي للمؤسسة للخطر والحفاظ على النظام في غرفة خلع الملابس".

 

وتابع:" ولا يُستثنى كيليان مبابي ولا أي لاعب آخر من هذه القاعدة، لم تتغير استراتيجية ريال مدريد إتجاه مبابي ويستمرون في الحفاظ على الصمت على الرغم من وجود حديث داخل النادي بالفعل عن مهاجم باريس سان جيرمان ومستقبله المحتمل".

 

واتم حديثة:" كما هو معروف بالفعل، القرار الأخير لكيليان مبابي، هناك تفاؤل في الأيام الأخيرة بشأن القدرة على الجمع بين فينيسيوس ورودريجو ومبابي وبيلينجهام وبقية النجوم في ريال مدريد، ولكن ما يبدو واضحاً بالنسبة للنادي كما يدركون في فرنسا، هو أن مستقبل المهاجم لم يعد في باريس سان جيرمان".