الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

القومي للمرأة ينظم زيارة لمدير مكتب تنمية الاتصالات بالاتحاد الدولي بمشروعات الادخار والإقراض

السبت 03/فبراير/2024 - 02:21 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

نظم المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع وزارة الاتصالات،  لقاءا للدكتور كوزماس زافازافا مدير مكتب تنمية الاتصالات في الاتحاد الدولي للاتصالات، مع المسيرات الماليات بمشروعات مجموعات الادخار والإقراض  الرقمى بمحافظة القليوبية .


يأتي ذلك في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية ، المبادرة الرئاسية “حياة كريمة"، وضمن مشروع مجموعات الادخار والإقراض الرقمي التي ينفذها المجلس القومي للمرأة، وضمن برنامج الشمول المالي و في إطار التعاون القائم بين المجلس القومي للمرأة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وفي ضوء زيارة الدكتور كوزماس زافا زافا مدير مكتب تنمية الاتصالات في الاتحاد الدولي للاتصالات  بمحافظة القليوبية.

 

وقام  الدكتور كوزماس زافا زافا مدير مكتب تنمية الاتصالات في الاتحاد الدولي للاتصالات،  بجولة تفقدية  داخل مركز شبين القناطر،  للوقوف  على التجربة المصرية في مجال إتاحة ونشر خدمات الاتصالات بالمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري "حياة كريمة ".


 

وخلال اللقاء تحدثت المسيرات عن مدي الاستفادة التي حصلن عليها من التدريبات التي تلقوها من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودورها كاميرات في نقل كل ما يتلقوه إلي سيدات و فتيات القرى التابعة لهن.

 

وأعرب مدير مكتب تنمية الاتصالات في الإتحاد الدولي للإتصالات، عن إعجابه بالتعاون المثمر القائم بين المجلس والوزارة لنقل التدريب إلى تلك المسيرات لرفع وعيهم باعتبار السيدة هي الأسرة والأسرة هي نواة  المجتمع.


وأكدت الأستاذة إنجي اليماني مدير مكتب الشمول المالي بالمجلس، أن المجلس حريص على رفع وعي والمهارات العلمية والعملية للميسرات الماليات بمشروع مجموعات الادخار والاقراض الرقمي بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكافة الجهات الداعمة لهن.