السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يوجه رسالة لمدرب الزمالك الجديد بعد توليه المهمة الفنية للنادي

الجمعة 02/فبراير/2024 - 11:51 م
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق على تقديم التهنئة لمواطنه جوزيه جوميز بعد إعلان القلعة البيضاء التعاقد معه رسمياً لتولي القيادة الفنية لفريق الكرة الأول.

 

رسالة خاصة من فيريرا لمدرب الزمالك الجديد

 

وقال فيريرا عبر "إنستجرام": "أتمنى كل التوفيق للمدرب وللزمالك وجماهيره، جوميز مدرب جيد يمكنكم الوثوق به، قدموا له كل الدعم".

 

 

 

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.

 

ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق  لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 

يذكر أن جوزيه جوميز بدأ  مسيرته في التدريب في منتصف العشرينيات، عندما عمل كمساعد مدرب في أندية باسوش دي فيريرا وكوفيليا البرتغالية، كما عمل كمدرب للأحمال في عدة أندية مثل جيل فيسنتي وبنفيكا وبورتو بالبرتغال ومالاجا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني.


وتولى جوزيه جوميز منصب المدير الفني لفريق فيدتوتون المجري وبعدها تولى تدريب التعاون السعودي، ثم انتقل لتدريب فريق أهلي جدة السعودي قبل أن يتولى تدريب فريق بني ياس الإماراتي، وعادمجدداً في نفس العام لقيادة التعاون السعودي.


كما تولى جوميز تدريب ريو أفي، و بعدها قاد ماريتمو البرتغالي، ثم تولى القيادة الفنية لفريق ألميريا الإسباني، وعاد بعدها مجدداً للتعاون السعودي ، ثم تولى تدريب بونفيرادينا بالدوري الإسباني وخاض جوزيه جوميز آخر تجاربه التدريبية رفقة تشافيس  البرتغالي الذي رحل عنه في سبتمبر الماضي.