الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النني يظهر في تدريبات أرسنال إستعدادا لمواجهة ليفربول في البريميرليج

الجمعة 02/فبراير/2024 - 10:03 م
محمد النني
محمد النني

عاد محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر إلى  تدريبات فريقه أرسنال الإنجليزي بعد توديع المنتخب المصري بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، من الدور الـ 16 أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

 

النني يظهر في تدريبات أرسنال إستعدادا لمواجهة ليفربول في البريميرليج

 

وشهدت تدريبات الأرسنال مشاركة النني في التدريبات الجماعية للفريق إستعدادا للمواجهات المقبلة في الدوري الإنجليزي والذي يحتل المدفعجية المركز الثالث به، برصيد 43 خلف السيتي الوصيف برصيد 46 نقطة، والريدز المتصدر بـ 51 نقطة.

 

ويستضيف الأرسنال فريق ليفربول في لقاء صعب على ملعب الإمارات ضمن الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

 

وخسر المدفعجية أمام ليفربول في أخر زيارة للريدزعلى ملعب الإمارات في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بهدفين نظيفين.

 

وحقق فريق أرسنال الفوز بهدفين لهدف في الجولة الماضية على حساب نوتينجهام فوريست في  في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

وحقق المدفعجية ثلاث نقاط في غاية الأهمية في سباق البريميرليج، في اللقاء الذي إنطلق الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والذي إستضافه ملعب  "سيتي جراوند".

 

سجل الأرسنال هدفه الأول في الدقيقة 65 من عمر اللقاء عن طريق جابرييل جيسوس، وضاعف بوكايو ساك النتيجة في الدقيقة 72، وقلص نوتينجهام النتيجة عن طريق تايو أونيي في الدقيقة 89.