الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا عن هالاند: اللاعب جاهز للمشاركة أساسيًا.. وصحف مدريد لديها معلومات أكثر منا بشأنه

الجمعة 02/فبراير/2024 - 06:09 م
هالاند
هالاند

تحدث بيب جوارديولا،  المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، عن جاهزية لاعبه النرويجي إيرلينج هالاند ماجم الفريق، والذي كان تعرض للإصابة في ديسمبر الماضي، أبعدته عن المشاركة مع الفريق الفترة السابقة.

 

جوارديولا عن هالاند: اللاعب جاهز للمشاركة أساسيا.. وصحف مدريد لديها معلومات أكثر منا بشأنه 

 

 وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة برينتفورد والذي عقد اليوم الجمعة:  "أن هالاند بات جاهزًا للمشاركة بصفة أساسية في المباريات بعد الإصابة التي لحقت به في 6 ديسمبر الماضي، ليغيب عن صفوف الفريق في عدة مناسبات، كان أهمها كأس العالم للأندية الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

 

وتناول جوارديولا في المؤتمر الصحفي حديث بعض الصحف الإسبانية والتي روجت أن هالاند غير راضي عن وجوده في صفوف فريق السيتي، وهذا ما رد عليه المدير الفني الإسباني قائلًا: " ربما وسائل الإعلام في إسبانيا وخاصة مدريد لديها معلومات أكثر منا". 

 

وشارك هالاند في أخر 20 دقيقة من مباراة فريقه أمام بيرنلي في منافسات الجولة 22 من الدوري، والتي حسمها السيتيزنز لصالحه بنتيجة 3-1.

 

 الفوز صعد بالسيتي للمركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 46 متساويا مع الأرسنال بنفس الرصيد ولكن مع تفوقه بفارق الأهداف، ويتبقى له مباراة وأحدة مؤجلة، ولعب السيتي هذا الموسم 21 جولة إلى الآن، حقق الفوز في 14 منها، وتعادل في 4 وخسر ثلاث مباريات.