السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يواصل التأهيل في ليفربول تمهيداً للعودة إلى المباريات

الخميس 01/فبراير/2024 - 03:14 م
محمد صلاح
محمد صلاح

واصل محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفراعنة ضد غانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

محمد صلاح يواصل التأهيل في ليفربول تمهيداً للعودة إلى المباريات

 

ونشر محمد صلاح فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أثناء قيامه بتدريبات فردية استعدادا للعودة للمشاركة مع ليفربول خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

 

وغاب محمد صلاح عن مبارة ليفربول وتشيلسي أمس، والتي انتهت بفوز الريدز برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 22 لمسابقة الدوري الإجليزي الممتاز.

 

أهداف الريدز جاءت في عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 23، وأضاف اللاعب الصغير برادلي الهدف الثاني في الدقيقة 39 لينهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني زاد ليفربول من الريتم العالي ليسجل هدفه الثالث عن طريق سوبوسلاي في الدقيقة 65، وقلص نكونكو هدف تقليص الفارق للضيوف عند الدقيقة 71، وقتل لويس دياز المباراة في الدقيقة 79 بتسجيله الهدف الرابع.

 

الفوز رفع رصيد ليفربول للنقطة 51 في صدارة البطولة الإنجليزية، بعدما خاض الفريق 22 جولة، حقق خلالهم الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 وخسر مرة كانت أمام توتنهام في الجولة السابعة 2-1.

 

بينما يحل تشيلسي في المركز التاسع بعد مرور 22 جولة حصد منها 31 نقطة، من 9 إنتصارات، و9 هزائم و 4 تعادلات، الفريق الذي يعاني هذا الموسم برغم كم التدعيمات الهائل الذي أجراه في بداية الموسم.