الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مفيش زيك".. رانيا محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاد والدتها شهيرة

الخميس 01/فبراير/2024 - 01:53 م
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين، الاحتفال بعيد ميلاد والدتها الفنانة شهيرة، الذي يوافق اليوم 1 فبراير، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

 

كتبت رانيا محمود ياسين، قائلة:" حبيبتي الغاليه امي الحبيبه بفضلك  وبفضل دعواتك بقيت انسانه لیها وجود و بحبك وعطفك وحنانك عرفت يعني ايه امومه ويعني ايه ام بتعطي وبتخاف على أولادها وتضحي علشانهم وتعلمت منك كل حاجه بس طبعا انا مش هعرف ابقى زيك انت مفيش زيك اصلا یا حبيتي ربنا يخليكي ليا ويحفظك ويبارك في عمرك انت الام حنونه و انت السند والوتد إلي موقفنا كلنا على رجلنا ياحبيتي كل سنه وانت طيبه وسعيده ويبارك فيكي في صحتك يا قلبي".

 

 

 

عائشة محمد أحمد حمدي الملقبة " شهيرة " عملت مع كبار نجوم الفن و قدمت كثير من الأعمال المميزة وكانت قد تخرجت من معهد الفنون المسرحية"، و التقت بالفنان محمود ياسين، و بدأت قصة حبهما  في فيلم "الخيط الرفيع" وقررا الزواج سريعا، حيث وقع الزفاف بعدما انتصف تصوير الفيلم في أكتوبر 1970، وأنجبت منه بنت وولد وكلاهما يعمل بالمجال الفني وهما،الفنانة رانيا محمود ياسين،و عمرو محمود ياسين.

 

وخلال سنوات الزواج كانت شهيرة تشعر بالغيرة كثيرا على زوجها، ولكنها من قبل وصفت غيرتها بكونها صحية، على الرغم من كونها لم تكن تمرر الأمور إطلاقا.

 

وكانت أوضحت شهيرة أن زوجها تعرض لمطاردات غرامية، ولولا اتصافه بالعقل لما استمرت حياتهما، مشيرة إلى أن فنانة كانت تطارد زوجها قبل سنوات بشكل مستمر، وتسعى لاختطافه والزواج به.

 

لكن محمود ياسين رفض وأخبر شهيرة قائلا: "ظفرك برقبتها"، وهو ما جعلها تطمئن وتواصل حياتها الزوجية في استقرار وسكينة.

 

ويذكر أن الفنانة شهيرة قد اعتزلت المجال الفني عام 1993 وارتدت الحجاب، ثم عادت عام 1996 لتقديم أحد البرامج الدينية في قناة أقرأ.

 

وقد ظهرت مع الممثلة سهير رمزي، بدون حجاب وزينة كاملة، خلال افتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات و هدايا "يوم الحب" على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى "أبو الريش" في فبراير 2019.