السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يغيب عن مواجهة إنتر ميامي بموسم الرياض.. تعرف على السبب

الخميس 01/فبراير/2024 - 01:51 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية أنباء صادمة حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مبارة فريقه النصر ضد إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي في بطولة كأس موسم الرياض.

 

تقارير: رونالدو يغيب عن مواجهة إنتر ميامي بموسم الرياض.. تعرف على السبب

 

وفقاً لصحيفة الرياضية السعودية، فإن رونالدو سيغيب عن المبارة التي أطلق عليها "الرقصة الأخيرة"، حيث كان من المفترض أن يلتقي صاروخ ماديرا مع منافسه التقليدي ميسي وجهاً لوجه للمرة الأخيرة في مسيرتهما الكروية.

 

ويرجع غياب رونالدو عن المباراة نظراً لعدم الجاهزية بعدما تعرض لإصابة بتمزق في عضلة الساق منعته من المشاركة في مباراتين وديتين خلال معسكر النصر في الصين.

 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة إنتر ميامي الأمريكي والنصر السعودي، في الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت مصر، وتنقلها شبكة قنوات SSC السعودية، وشبكة بي إن سبورت الرياضية، والقناة الرياضية الكويتية.

 

وتضم بطولة موسم الرياض كل من النصر والهلال من السعودي وإنتر ميامي على أن يتوج الفريق الأعلى في النقاط بالبطولة.

 

انتهت أحداث المباراة الأولى التي جمعت بين الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي على ملعب المملكة أرينا بفوز الزعيم بنتيجة 4-3 في أولى مباريات كأس موسم الرياض.

 

وافتتح أليكسندر ميتروفيتش التسجيل عند الدقيقة 10 قبل أن يضيف عبدالله الحمدان الهدف الثاني في الدقيقة 13، وقلص لويس سواريز الفارق في الدقيقة 37.

 

ازداد الفارق مرة أخرى بالهدف الذي سجله ميشايل ديلجادو الدقيقة 44، ثم جاء الدور على الأسطورة ليونيل ميسي ليسجل الهدف الثاني لإنتر ميامي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وصنع هدف التعادل الذي سجله ديفيد رويز بالدقيقة 55.