الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن مد فترة القيد الشتوي

الخميس 01/فبراير/2024 - 12:35 ص
الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مد فترة القيد الشتوي للأندية الدوري الممتاز والقسم الثاني حتى 6 فبراير المقبل، كما تقرر مد القيد الشتوي لأندية القسمين الثالث والرابع حتى 11 من نفس الشهر.

 

رسميا اتحاد الكرة يعلن مدة فترة القيد الشتوي

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق عصر أمس عن مد فترة القيد الشتوي لمدة 8 ساعات بعدما كان مقرر إغلاقها في الثالثة مساء  عصر أمس الأربعاء.

 

ومن ناحية أخرى، قال هشام حنفي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن إعتذار الاتحاد المصري لكرة القدم لن يهدأ من جمهور الشارع الرياضي، لن يقبل الجمهور بالاعتذار طالما أن الاخفاق مستمر والأداء ثابت لا يتطور، متابعًا: « لا تخبرني أن جميع المنتخبات العربية خرجت من البطولة، فعند التحدث عن المنتخب المصري، نتحدث عن تاريخ مصر الكروي».

 

وأضاف حنفي خلال مداخلة هاتفية على برنامج «كان 2023»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أنه لا يوجد نقاط محددة يمكن محاسبة الاتحاد المصري للكرة عليها، متابعًا: « لعبنا عدد من المباريات الودية حصلنا بها على تصنيف، ولم نصل إلى كأس عالم ولكن كان هناك جيل في المنتخب المصري قوي جدًا قادر على أن يكسب مباريات عديدة».

 

واستكمل: « أقوى فريق في القارة هو السنغال، وكان من المفترض أن نبني تدريبات المنتخب على هذا، وفي حوار فيتوريا مع إدارة الاتحاد قال: «أريد أن أكمل عملي مع النتخب وأحب الأجواء بمصر، ولا أريد رئيس الإتحاد أن يبتحدث معي بخصوص كرة القدم، الأشخاص المنوط بها في الكرة هم من يتحدثون معي في هذه الأمور».