الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيدًا لـ"مصر تايمز".. سيف فاروق جعفر داخل نادي الزمالك لاتمام تعاقده مع القلعة البيضاء

الخميس 01/فبراير/2024 - 12:01 ص
سيف جعفر
سيف جعفر

ظهر سيف فاروق جعفر داخل مقر نادي الزمالك بعد إتمام انتقاله إلى صفوف الفريق الأبيض قادما من بيراميدز في صفقة بلغت قيمتها 6 ملايين جنيه، يذكر أن سيف جعفر انتقل إلى صفوف السماوي مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.

 

تأكيدًا لـ"مصر تايمز".. سيف فاروق جعفر داخل نادي الزمالك لاتمام تعاقده مع القلعة البيضاء

 

وتحدث مصدر من داخل نادي الزمالك حول تدعيمات الفريق خلال الميركاتو الشتوي، وعن تفاصيل عودة سيف جعفر إلى صفوف القلعة البيضاء.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن الزمالك أنهى كافة البنود التعاقدية مع بيراميدز،  ووقع سيف جعفر على عقود إنضمامه للأبيض، لمدة ثلاث مواسم ونصف.

 

ووفي ذات السياق، أكد مصدر من نادي بيراميدز في تصريحات لـ"مصر تايمز"، عن انعقاد اجتماع بين مسئولو الفريق الأبيض وبيراميدز، من أجل انهاء صفقتي عبدالله السعيد وسيف جعفر والاتفاق على كافة البنود المالية"

 

وأنهى مسئولو نادى الزمالك التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وبلغت قيمة الصفقة 15 مليون جنيه.
 

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز تفاصيل إنتقال لاعبه عبدالله السعيد إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقامة الحالية.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن  هناك جلسة الآن بين مسئولي نادي بيراميدز والزمالك من أجل حسم مصير انتقال السعيد للزمالك، والأمور المادية، لكن الصفقة في طريقها لقلعة 100 عقبة بشكل مؤكد.

 

وأضاف، أن عبدالله السعيد سيكون ضمن صفقة ثنائية بين الناديين حيث طلب الزمالك التعاقد مع سيف فاروق جعفر أيضاً.

 

وعند الحديث عن التفاصيل المادية أشار إلى، أن نادي بيراميدز لديه مديونية عند الزمالك تقدر بـ 18 مليون جنيه، بجانب قيمة صفقتي السعيد وجعفر.

 

وتحدث فاروق جعفر،  لاعب النادي الزمالك الأسبق في وقت سابق، عن فسخ العقد الذي يربط ابنه سيف جعفر بنادي بيراميدز، والعودة مجددًا إلى صفوف نادي الزمالك  في فترة الإنتقالات الحالية.

 

وقال جعفر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"،  أنه لا يوجد لديه أي معلومات عن سيف، سواء بالعودة لنادي الزمالك أو الإستمرار مع بيراميدز.


وأضاف: " أنا لم اتواصل مع سيف في الفترة الأخيرة، وليس لدي علم بكل ما يقال في الإعلام، حول عودة اللاعب لصفوف الزمالك".