الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السيتي يدك شباك بيرنلي بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 31/يناير/2024 - 11:31 م
جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

حصد فريق مانشيستر سيتي ثلاثة نقاط هامة في صراع الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تغلب على نظيره بيرنلي بثلاثية نظيفة مقابل هدف في إطار الجولة 22 من منافسات البريمرليج، والذي أقيم على ملعب الاتحاد في التاسعة والنصف مساء الليلة.

 

السيتي يدك شباك بيرنلي بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

 

 الفوز صعد بالسيتي للمركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 46 متساويا مع الأرسنال بنفس الرصيد ولكن مع تفوقه بفارق الأهداف، ويتبقى له مباراة وأحدة مؤجلة، ولعب السيتي هذا الموسم 21 جولة إلى الآن، حقق الفوز في 14 منها، وتعادل في 4 وخسر ثلاث مباريات.

 

سجل أهداف السيتي في اللقاء جوليان الفاريز الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 16,22 من الشوط الأول، وضاعف رودريجو هيرنانديز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 46، وسجل بيرنلي هدفه الوحيد في الوقت المحتسب بدل من ضائع من الشوط الثاني عن طريق اللاعب صاحب الأصول العربية أمين الدخيل.

 

ويعول السيتي في مباراة الليلة على نجمه النرويجي أرلينج هالاند الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به قبل بطولة كأس العالم للأندية، وبات جاهزا للمشاركة في المباريات.

 

وانتصر السيتي أمام بيرنلي في لقاء الدور الأول بثلاثية نظيفة في لقاء أقيم على ملعب الأخير ضمن الجولة الأولى من البريميرليج.

 

وفاز مانشيستر سيتي في أخر لقاءاته في الدوري على مضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي إستضافه، ملعب سانت جيمس بارك السبت الماضي.