السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل السيتي.. هالاند على مقاعد البدلاء ودي بروين يقود كتيبة جوارديولا أمام بيرنلي

الأربعاء 31/يناير/2024 - 08:47 م
كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي التشكيل الرسمي الذي سيخوض به لقاء الليلة أمام بيرنلي في الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

 

ويستضيف السيتي بيرنلي ضمن منافسات البريميرليج، على ملعب الاتحاد في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل السيتي.. هالاند على مقاعد البدلاء ودي بروين يقود كتيبة جوارديولا أمام بيرنلي

 

التشكيل الرسمي للسيتي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: لويز، جفارديول، آكي،ستونز

خط الوسط الدفاعي: رودريجو هيرنانديز، ماتيوس نونيز

خط الوسط الهجومي: كيفن دي بروين، فيل فودين، دوكو

خط الهجوم: ألفاريز

 

ويعول السيتي في مباراة الليلة على نجمه النرويجي أرلينج هالاند الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به قبل بطولة كأس العالم للأندية، وبات جاهزا للمشاركة في المباريات.

 

وانتصر السيتي أمام بيرنلي في لقاء الدور الأول بثلاثية نظيفة في لقاء أقيم على ملعب الأخير ضمن الجولة الأولى من البريميرليج.

 

ويحتل السيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، خلف المتصدر ليفربول صاحب الـ 48 نقطة، وأرسنال الذي يحل ثانيا برصيد 46 نقطة، ولعب السيتي هذا الموسم 20 جولة إلى الآن، حقق الفوز في 13 منها، وتعادل في 4 وخسر ثلاث مباريات.

 

وفاز مانشيستر سيتي في أخر لقاءاته في الدوري على مضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي إستضافه، ملعب سانت جيمس بارك السبت الماضي..