الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يتعثر أمام نيوكاسل ويخسر بثلاثية نظيفة

الأربعاء 31/يناير/2024 - 01:01 ص
نيوكاسل
نيوكاسل

 تعرض فريق أستون فيلا لخسارة قاسية أمام مضيفه نيوكاسل بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الفيلا بارك”، اليوم الثلاثاء،  في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

 

سجل أهداف الماكبايس فابيان شار، في الدقيقة 32, 36 من الشوط الأول، وضاعف الضيوف النتيجة في الدقيقة 52 بالنيران الصديقة بعدما سجل ألكس مورينو هدف في مرمى فريقه، وفي الدقيقة 71 قلص واتكينز النتيجة لأصحاب الأرض.

 

الفوز رفع رصيد نيوكاسل للنقطة 32 في المركز العاشر، جمعها من 10 انتصارات ومثلهم خسارة، وتعادلين، ويعاني الفريق في الموسم الحالي على مستوى الدوري، بجانب نتائجه السيئة في  دوري أبطال أوروبا بعدما ودع البطولة من دور المجموعات.

 

الخسارة أبقت أستون فيلا في المركز الرابع بنفس الرصيد 43 نقطة، وفاز الفريق هذا الموسم في 13 مباراة وخسر في 5 وتعادل في مثلهم، ويؤدي الفريق تحت قيادة ايمري مباريات جيدة في بطولة الدوري جعلته يقتحم المربع الذهبي للكبار والمنافسة على اللقب.
 

 

وكان نيوكاسل حقق فوزا عريضا على أستون فيلا في لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب " سانت جيمس بارك" بخماسية نظيفة في إفتتاحية الدوري.

 

 

وتحدث أيمري عن الخسارة في الدور الأول قائلا كان الأمر صعباً ليس فقط من ناحية النتيجة ولكن أيضاً في اللحظة التي أصيب فيها مينجز.

 

 

وأضاف “كنا نمر ببعض الظروف التي كانت سيئة حقاً. قمنا بتحليل هذه المباراة وعملنا على محاولة التحسن، وأعتقد أن الأمر الآن أصبح مختلفاً تماماً، نحن نحترم نيوكاسل كثيراً. لديهم بعض اللاعبين المصابين".