الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يجري "رابيد تيست" استعدادًا لمواجهة الطلائع

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 11:25 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تحليل "رابيد تيست" اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

ويخضع فريق زعيم الثغر لإجراء تحليل رابيد تيست للكشف عن فيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق طبقًا لبرتوكول الصحة الذي وضعته اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري.

ومن ناحية أخرى، غادر حسام عاشور لاعب نادي الاتحاد السكندري، المستشفى التي أجرى فيها عملية جراحية فى الوجه وخياطة تجميلية بـ 20 غرزة داخلية وخارجية.

أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، تفاصيل إصابة حسام عاشور لاعب الفريق، بعدما شارك أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وكتب نادي الاتحاد السكندري عبر موقعه الرسمي على "فيسبوك":" خالص تمنياتنا القلبية بالشفاء العاجل للاعبنا حسام عاشور الذى أصيب في مباراة أمس أمام النادى الأهلى بجرح تهتكي أسفل الحاجب و أعلى العين و اعلى الأنف أستلزم عمليه جراحيه وخياطه تجميلية بـ  ٢٠ غرزة داخلية وخارجية".

وتلقى زعيم الثغر أول هزيمة في الدوري الذي بدأه بفوز على بيراميدز وتعادل أمام سموحة، ويحل الفريق ضيفا على طلائع الجيش يوم السبت، حيث يحتل الاتحاد المركز 14 في ترتيب الدوري.