الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارتنيلي وجيسوس وساكا في هجوم الأرسنال لمواجهة نوتينجهام

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 09:23 م
أرسنال
أرسنال

أعلن مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به لقاء الليلة أمام نوتينجهام في صراع الدوري.

 

يحل فريق أرسنال ضيفا ثقيلا على نظيره نوتينجهام فورست، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

  

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال أمام نوتينجهام، فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "سيتي جراوند"، في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

تشكيل فريق أرسنال: 

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليس، ألكسندر زينتشينكو.

خط الوسط: مارتين أوديجارد، ديكلان رايس، إيميل سميث رو.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، جابرييل مارتينيلي.

 

يحتل آرسنال المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 20 لقاء، فاز فى 13 وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3 مباريات.

 وحقق ارسنال الفوز في أخر مبارياته في الدوري الإنجليزي، علي نظيره كريستال بالاس، بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة البريميرليج.

 وتقدم المدافع البرازيلي جابريل بهدف لارسنال في الدقيقة 11 ثم جاء الهدف الثاني بنيران صديقة وأحرزه الحارس دين هندرسون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37 ثم وقع البلجيكي لياندرو تروسارد الهدف الثالث في الدقيقة 59 وتبعه البرازيلي جابرييل مارتينيلي بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الثواني الأخيرة.