الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

العثور على رضيعة "معلقة" في باب أحد المحال داخل كيس بلاستيك بالمنوفية

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 09:04 م
العثور علي رضيعة
العثور علي رضيعة داخل كيس بلاستيك بالمنوفية

عثر شاب صاحب سوبر ماركت على رضيعة داخل كيس بلاستيك معلق في باب المحل الخاص به بقرية العراقية التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

 

وقال الشاب، إنه على الفور أبلغ الجهات المعنية التي أودعتها في دار رعاية لعدم الوصول لأهليتها، مشيرا إلى أنه لم يتعرف أحد من المتواجدين على الطفلة الرضيعة، موضحًا أن الطفلة الرضيعة كانت مرتدية كامل ملابسها وحالتها الصحية جيدة.

 

وفي سياق آخر، قررت نيابة منوف بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات المنوفية، تجديد حبس عاطل ضبط وبحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتمكنت مباحث مركز شرطة منوف بمحافظة المنوفية، من ضبط عاطل وبحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، يفيد من تمكن الرائد محمد جمال رئيس مباحث مركز شرطة منوف، والنقباء مصطفى البش ، محمد سالم معاونى مباحث المركز، من ضبط عاطل  ومقيم بقرية طملاى وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها عل

ى المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.