الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيرادات الأفلام.. "الحريفة" في الصدارة و"رحلة 404" يزيح الإسكندراني

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 12:06 م
منى زكي
منى زكي

إيرادات الأفلام.. تتنافس أفلام دور العرض السينمائي  في شباك التذاكر، بشكل شرس، حيث تتنافس 7 أفلام دفعة واحدة على إيرادات موسم رأس السنة.

 

إيرادات الأفلام خلال السطور المقبلة ..


فيلم "الحريفة"


إيرادات الأفلام .. احتفظ فيلم الحريفة بالمركز الأول الإيرادات شباك التذاكر عن جدارة وحقق الفيلم أمس إيرادات بلغت قيمتها 1,887,477 جنيها 

 

 

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول شاب تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والنعيم، فيضطر لترك مدرسته الخاصة والإنتقال إلى إحدى المدراس الحكومية، فيكتسب بمرور الوقت إحترام وحب زملاؤه بسبب مهاراته العالية في كرة القدم، فينضم إلى فريق كرة القدم بالمدرسة، ويشترك في مسابقة كبرى على أمل الفوز بها.

 

الفيلم من بطولة نور النبوي في أول بطولة مطلقة له، ويشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم نور إيهاب، أحمد غزى، أحمد حسام ميدو، خالد الذهبي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ويعد هذا الفيلم هو أولى تجارب نور النبوي في البطولة المطلقة بالسينما.

 

رحلة 404 


فيلم رحلة   404  جاء فى المركز الثاني بعدما حقق ايرادات وصلت الي 814,476 جنيها وهو من بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس ، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول .

 

 

فيلم “أبو نسب”


حقق فيلم "أبو نسب"، من بطولة محمد إمام إيرادات أمس الأحد بلغت قيمتها  428,110 جنيهات.

 

الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ويشارك فى بطولته محمد إمام، وياسمين صبرى، وماجد الكدوانى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شخصية «على» طبيب أطفال غريب الأطوار يستعد للزواج من حبيبته داليا.

 

تأخذ الأجواء السعيدة منعطفا شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داود من السجن فى ذات يوم زفافهما. فيجد «على» نفسه فى قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى ويؤدى ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

 

فيلم "الإسكندراني"

 

حقق فيلم "الإسكندراني" إيرادات بلغت قيمتها 403,453 جنيها ويحتل المركز الرابع. 

 

وتدور أحداث فيلم الإسكندراني"حول رجل يدعى"بكر الإسكندراني"يعيش في إحدى مناطق محافظة الإسكندرية يمر بالعديد من  الصراعات مع والده وإبن عمه وحبيبته السابقة، فيقرر السفر إلى الخارج ليبدء حياة جديدة، ثم يعود مجددا لمواجهة هذه  الصراعات مرة أخرى.

 

والفيلم من بطولة النجم أحمد العوضي مع عدد من النجوم أبرزهم حسين فهمي، زينة، عصام السقا، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف أسامة أنور عكاشو، وإنتاج أحمد عفيفي، وإخراج خالد يوسف.

 

عادل مش عادل 


حقق ايرادات وصلت الي 66,394 جنيها، أما فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا ، أوتاكا، بدرية طلبة،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك.

 

فيلم “شماريخ”

 

وجمع  فيلم "شماريخ" إيرادات تصل إلى60,743  جنيها وفيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، لافينيا نادر، محمد ثروت، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم طه دسوقي وهدى المفتي والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي.

 

 

فيلم الملكة


وحصد فيلم "الملكة" الذى تقوم ببطولته هالة صدقى إيرادات أمس الأحد بلغت قيمتهاا 57,764 جنيها.  

وتدور أحداث فيلم "الملكة" فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها.


الملكة من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى "الملكة".