الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منى زكي عن شيرين رضا: كنت بغلط في مشاهدي معاها بسبب قوة ادائها

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 10:10 ص
شيرين رضا ومنى زكي
شيرين رضا ومنى زكي

كشفت الفنانة منى زكي عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير فيلم رحلة 404، والذي يتم عرضه في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية.

 
وقالت منى زكي خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة dmc: من أصعب المشاهد مشهد الخناقة مع محمد فراج، ولقائي مع محمد ممدوح تايسون ومشاهدي مع شيرين رضا كنت بغلط فيها أكثر منها بكتير، من كتر ما أنا مبهورة بأدائها وتمثيلها.. كانت مشاهد صعبة لأنها حد بيجيب مصارين الشخصية من أول لحظة.

 

 

وتدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

 

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.