الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سميرة محسن: الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 12:48 ص
سميرة محسن
سميرة محسن

كشفت الفنانة سميرة محسن، عن أسباب إعتزالها الفن، قائلة: "ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ 18 ساعة ووقتها الممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدم دور جيد وهو مرهق".

 

سميرة محسن: الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص

 

وتابعت سميرة محسن، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"أحيانا يعرض على الممثل 5 حلقات من أصل 30 حلقة بالمسلسل ووقتها لا يعرف الفنان البداية من النهاية وبعدها أخذت خطوة الإعتزال لكي أتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية".

 

وأشارت سميرة، إلى أن إعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر مفروض منه، فالنجم لا بد أن يعتزل في فترة يحددها بنفسه لكي لا يجد أنه غير مرغوب فيه فضلا عن عدم عرض أعمال فنيه عليه.

 

وأستكملت سميرة محسن حديثها بأنها أخذت من الفن ما تستحقه على مستوى المسرح والسينما والسينما ومجال الإنتاج والتأليف وأيضا التدريس، فالفنان كلما زاد عمره رخص سعره.

 

وأختتمت سميرة محسن حديثها قائلة :"الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص وأستاذ الجامعة في أي معهد أو شيء من الثقافة كل ما بيكبر بيغلى، ونجوم هوليود بيختلفوا عن فنانين مصر.. عندنا اللي بيكبر بيضربوه بالرصاص زي الحصان يعني ملوش فايدة".