الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر: الأهلي لم يعلن عن التعاقد مع أبوجبل كي يتراجع عن الصفقة (خاص)

الإثنين 29/يناير/2024 - 11:23 م
أبو جبل والشناوي
أبو جبل والشناوي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن تعاقد الأحمر مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي لتعويض غياب محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة في بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار بخلع في الكتف في مباراة كاب فيردي في ختام دور المجموعات، ومن المحتمل غيابه لأكثر من ثلاث أشهر.

 

مصدر: الأهلي لم يعلن عن التعاقد مع أبوجبل كي يتراجع عن الصفقة (خاص)


وقال المصدر في حديثه لـ مصر تايمز"، أن  الأهلي لم يعلن إلى الآن التعاقد مع حارس مرمى البنك الأهلي، وفي حالة التعاقد سيتم الأعلان فورا عبر قنوات النادي سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناة الرسمية". 

 

وأضاف: "خبر التعاقد مع أبو جبل هي اجتهادات صحفية، ما قاله أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، لا يمكن وصفه بالأكيد هو مجرد منشور على فيس بوك"


وأشار إلى أن الأهلي لم يعلن التعاقد مع أبو جبل كي يتراجع عن إتمام الصفقة، ولو أعلن الفريق تعاقده مع اللاعب لا يمكن التراجع مهما كانت الأسباب، بسبب سوء توفيق الحارس مع المنتخب في مباراة الأمس. 

 

يذكر أن أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق أعلن في وقت سابق عن تعاقد الأحمر مع الحارس محمد أبو جبل على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

 

وذكرت تقارير صحفية اليوم عن تراجع الأهلي عن اكمال الصفقة بسبب المستوى الذي قدمه الحارس مع المنتخب المصري في مباراة الكونغو أمس في دور ال 16 من بطولة أمم إفريقيا 2023.