الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح في مرمى نيران صحف إنجلترا بعد التعادل ضد نيوكاسل (صور)

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 09:32 ص
محمد صلاح حديث الصحافة
محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول أغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس، بعدما عجز عن التسجيل في شباك نيوكاسل يونايتد بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وعنونت صحيفة "ميرور"، "تعادل ليفربول.. الريدز يتعادل سلبياً مع نيوكاسل يونايتد لأول مرة منذ 46 عاماً في أخر لقاءات عام 2020 التعيس"، وقالت"تعادل ليفربول للمرة الثانية في غضون 3 أيام حيث أقيم لقاء نيوكاسل في أمسية محبطة لمحمد صلاح الذي أضاع فرصتين كبيرتين للتسجيل".



وأضافت الصحيفة، "شهدت مباراة نيوكاسل يونايتد حدثاً نادراً من محمد صلاح الذي سيشعر بالحزن بعدما أهدر فرصتين للتسجيل بواقع فرصة في كل شوط".

أما صحيفة "التايمز"، فعنونت، "ليفربول يهدر مزيد من النقاط"، بعدما تعادل للمباراة الثانية على التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليهدر 4 نقاط في أخر مباراتين.



في حين عنونت صحيفة "التليجراف"، "محمد صلاح ترك الملعب خجلاً.. حامل اللقب يدفع ثمن إهدار الفرص بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد".