الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دينا على جدل صورتها مع أحمد الفيشاوي: حاجة سخيفة (خاص)

الإثنين 29/يناير/2024 - 02:20 م
دينا وأحمد الفيشاوي
دينا وأحمد الفيشاوي

علقت الفنانة دينا على جدل صورتها مع النجم أحمد الفيشاوي، خلال كواليس فيلمهما الجديد “عادل ومش عادل”، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

 

وقال دينا في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنها لا تحب التعليق على مثل هذه الأمور التي وصفتها بأنها “سخيفة”، مشيرة إلى أن الصورة لا تعبر عن شئ إلا الصداقة القوية والمرح خلال كواليس العمل فقط.

 

فيلم "عادل مش عادل" 

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية و حصلت علي اكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

 

 

يذكر أن، عبرت الفنانة دينا عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "الملكة"، بالتعاون مع النجمة هالة صدقي، والفنانة رانيا يوسف، مؤكدة أن دورها في الفيلم  كوميدي.

 

دينا تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم "الملكة"
 

وقالت دينا على هامش حضورها العرض الخاص، أنها تجسد شخصية الصديقة المقربة للفنانة هالة صدقي والتي تتعرض لكتف قانوني خلال الأحداث، وتحاول مساعدتها للنجاة منها.


وتدور أحداث فيلم "الملكة" فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها.


الملكة من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى "الملكة".