الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المستبعدون من لقاء منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا

الأحد 28/يناير/2024 - 09:28 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن روي فيتوريا، تشكيل المنتخب المصري الذي يخوض لقاء الليلة أمام الكونغو الديمقراطية في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

 

المستبعدون من لقاء منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا

 

وطبقا لقواعد البطولة التي تفرض على المنتخبات أن تكون قائمة الفريق في المباراة 23 لاعبا، استبعد فيتوريا 4 لاعبيين، هم أحمد سامي ومحمد صلاح ومحمد الشناوي وإمام عاشور بداعي الإصابة.

 

وغادر محمد صلاح لاعب منتخب مصر الاول أرضية ملعب منتخب مصر ضد غانا، بعدما نزل مصابا خلال الدقائق الأخيرة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وأثبتت الأشعة تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية أبعدته عن البطولة.

 

واثبتت الأشعة إصابة  محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، بخلع فى الكتف  يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وكشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب تعرض لإصابة في الكتف عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا و سيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة.

 

تعرض إمام عاشور، لاعب منتخب مصر،  لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم، و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.