الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزارة الشباب تواصل تنفيذ العديد من الفعاليات بجناح الوزاره بمعرض القاهرة الدولي

الأحد 28/يناير/2024 - 03:23 م
الشباب والرياضة
الشباب والرياضة

واصلت وزارة الشباب والرياضه تنفيذ العديد من الورش الفنية والندوات داخل جناح وزاره الشباب والرياضة بمعرض القاهره الدولي للكتاب الدوره 55 .

وزارة الشباب والرياضة تواصل تنفيذ العديد من الفعاليات داخل جناح الوزاره بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

 

فقد تم تنظيم لقاء تعريفي ببرنامج" درع يحمي ونصون " بالتعاون مع مبادرة اثر الشبابية ، كما تنفيذ ورش عمل حول تعريف التغيرات المناخية.

 

كما تنفيذ ندوة عن المواطنة ومواجهة الأفكار المتطرفة للشيخ محمود محمد والواعظة وفاء عبد السلام ورد على كافة أسئلة روارد المعرض الدينية.وقدم الدكتور علي الله شحاتة والواعظة عبير انور  من وزارة الأوقاف حلقة نقاشية عن أخلاقيات التعامل مع السوشيال ميديا .

 

كما تم تنظيم ندوة حول برنامج توظيف مصر  بعنوان "منصات البحث عن وظيفة وإدراجها"  أدارها الاستاذ احمد مرعي.

 

وتضمنت الفاعليات تنفيذ ورشة تعليمية حول  قصص وروايات تحت إشراف  الكاتبة الصحفية حسنات الحكيم مدير تحرير بجريدة اخبار اليوم ، كما تم تنفيذ ورش اعمال فنيه للنشء للمدربات اية  محمد ،امل فتحى ، تغريد عبد السلام ، فاطمة بدوي ، ميرنا محمد فرج، انجى ثروت ، أسماء اسماعيل.

 

كما تم تنفيذ ندوة حول برنامج "درع يحمي ويصون" حاضر فيها كل من يمنى حبيب واحمد عاطف قائد فريق اثر  .


وأخيراً تم تنفيذ ندوة حول "الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال" لدكتورة هبة محمد، كما تم عرض العديد من الأفلام الوثيقية لرواد المعرض التى تتناول البرامج التى تنفذها الوزارة ، كما تم توزيع الهدايا العينية من الأعمال المنفذة بسواعد النشء.