الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتليتكو مدريد ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

الأحد 28/يناير/2024 - 02:40 م
اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

يواجه نادي أتليتكو مدريد نظيره فالنسيا، اليوم الأحد، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

أتليتكو مدريد ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

 

تنطلق أحداث مباراة أتليتكو مدريد أمام فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

يحتل اتليتكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، فيما يحتل فريق فالنسيا المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

 

وحقق فريق أتليتكو مدريد الفوز على الجار ريال مدريد برباعية نظيفة مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب "واندا ميتربوليتانو" ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

سجل لينو لاتليتكو في الدقيقة 39, ثم تعادل الريال في نهاية الشوط الأول بعد خطأ من أوبلاك الذي سجل في مرماه، وتقدم مورتا مجددا لأصحاب الأرض في الدقيقة 57، وعادل خوسيليو النتيجة للضيوف في الدقيقة 82، لينتهي الشوط الثاني ويتجه اللقاء للأوقات الإضافية.

 

وتغير الأمر في الوقت الإضافي فلم يستطع الريال العودة كما جرت الأمور في كل مرة، حيث صعق جريزمان الريال بهدف ثالث في الدقيقة 100، قبل أن يسجل رودريجو ريكيلمي الهدف الرابع في الوقت القاتل ليطلق رصاصة الرحمة للروخي بلانكوس.

 

بهذه النتيجة تأهل زملاء جريزمان للدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، ويكون الفريق ثأر من الريال بعد ان أقصاه الأسبوع الماضي من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الوقت الإضافي أيضا 5-3.