السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يواصل عملية التأهيل من الإصابة في مركز أكسا

السبت 27/يناير/2024 - 05:52 م
محمد صلاح
محمد صلاح

نشر محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة من عملية التأهيل التي يقوم بها اللاعب في مركز أكسا بمدينة ليفربول.

 

محمد صلاح يواصل عملية التأهيل من الإصابة في مركز أكسا

 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي في وقت سابق عن عودة محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل بدء برنامج تأهيلي، للتعافي من الإصابة، التي لحقت به في مباراة منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

 

وقال ليفربول، أن محمد صلاح سيعود إلى مركز أكسا، ليبدأ برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول بعد الإصابة العضلية التي تعرّض لها مع منتخب مصر في مواجهة غانا ضمن منافسات أمم إفريقيا 2023 بعد الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم على خضوعه للعلاج في النادي.

 

وأكد يورجن كلوب في تصريحات بعد مباراة برونموث:"إذا لم يتمكن صلاح من اللعب مهما كانت المدة الذي سيقضيها خارج الملعب، أرى أنه من المنطقي أن يعود ويؤدي فترة إعادة التأهيل في ليفربول".

 

وصرح يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أنه سيغادر الفريق عقب إنتهاء الموسم الحالي، وذلك بعدما أطلع ملاك النادي على رغبته في ترك منصبه في الصيف، بعد 9 مواسم كاملة على رأس القيادة الفنية للريدز.


وكان كلوب تولى تدريب الريدز في 2015، ليبدأ معهم رحلة استعادة المجد الغائب، ليعيد ليفربول لمنصات التتويج، حيث توج بالدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، حصد دوري أبطال أوروبا 2019، السوبر الأوروبي في نفس العام، وكأس العالم للأندية، كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2022.