السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يستضيف فياريال اليوم في مواجهة هامة بالدوري الإسباني

السبت 27/يناير/2024 - 09:54 ص
برشلونة
برشلونة

يستضيف برشلونة نظيره فياريال، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

 

برشلونة يستضيف فياريال اليوم في مواجهة هامة بالدوري الإسباني

 

 

تقام مباراة برشلونة ضد فياريال، فى تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، ضمن مواجهات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في مواجهتين وتسجيل 40 هدفًا وتلقي 24، فيما يأتى فياريال فى المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

 

 

من جانب آخر ، ألحق فريق اتليتك بلباو هزيمة قاسية بفريق برشلونة في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عندما تغلب عليه برباعية نظيفة مقابل هدفين، ليلحق بريال مدريد غريمه التقليدي الذي تعرض للخسارة أمام أتليتكو مدريد في نفس الدور.

 

 

أهداف بلباو جاءت عن طريق جوركا جوروزيتا في الدقيقة الأولى، قبل أن يعدل ليفاندوفسكي النتيجة في الدقيقة 26، وعاد بعدها الصغير لامين يمال وسجل التقدم للبارسا عند الدقيقة 32.

 

وفي الشوط الثاني أدرك بلباو التعادل في مطلع الشوط الثاني عن طريق اويهان سانست، لينتهي شوط اللقاء الثاني بالتعادل الإيجابي 2-2 ويتجه اللقاء للأشواط الإضافية التي حسمها بلباو لصالحه، حيث أضاف إينياكي ويليامز هدف التقدم لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الإضافي الأول، وعزز زميله في الفريق نيكولاس ويليامز النتيجة في الدقيقة 120+1.

 

 

ويحتل برشلونة صدارة الأكثر تتويجا ببطولة كأس ملك إسبانيا محققا 31 لقبا، ويليه في المركز الثاني أتليتك بلباو بـ 23 لقب.

 

 

وحقق فريق برشلونة الفوز أمام نظيره ريال بيتيس برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني موسم 2023-2024.