الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر ينعي العامرى فاروق: كان نموذج فى الأخلاق.. وأعطى الأهلى الكثير

السبت 27/يناير/2024 - 12:43 ص
العامري فاروق
العامري فاروق

نعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي،   وزير الشباب والرياضة الأسبق، الذي وافته المنيه أمس الجمعة.

 

كولر ينعي العامرى فاروق: كان نموذج فى الأخلاق.. وأعطى الأهلى الكثير

 

وكتب كولر، عبر حسابه على "فيس بوك": "خالص عزائي ومواساتي إلى جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته في وفاة السيد الوزير العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.. الرجل الذي أعطى النادي الأهلي والرياضة المصرية الكثير.. وكان نموذجا في الأخلاق والتفاني في العمل".

 

أعلن هشام وخالد العامرى، وفاة شقيقهما  العامري فاروق نائب رئيس النادى الأهلى عن، بعد صراع مع المرض، وكتب كلا من هشام العامرى وخالد العامرى عبر صفحتهما  بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:"  مصاب آل العامري. بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي الشريف/العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي".

سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب او حساب او عتاب..صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر.. رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة..إنا لله وإنا اليه راجعون”.

 

خضع نائب رئيس النادي الأهلي،  لفحوصات طبية، تحت إشراف كونسولتو طبي من كبار الأطباء، مع إمكانية سفره للخارج، لكن تقرر أن يبقى  في المستشفى التي يتواجد بها حالياً ويتلقى العلاج تحت الإشراف الطبي، لصعوبة سفره بسبب سوء حالته الصحية.