الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مارس الرذيلة على السلم.. ماذا قالت الفتاة التى أنجبت سفاحا من جيرانها بالجيزة

الجمعة 26/يناير/2024 - 10:36 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حررت والدة فتاة بلاغًا بقسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، تتهم فيه شقيقن بإقامة علاقة غير شرعية مع ابنتها.

وكشفت طفلة قاصر تبلغ من العمر 13 عامًا، تفاصيل تعدى شقيقين عليها مما نتج عنه حملها وإنجابها طفل من علاقة غير شرعية، ولا تعلم مَن والده.

وقالت الفتاة في التحقيقات، إن جارها أخبرها بحبه لها على السلم، ولم يكتفِ بذلك، بل مارس معها الرذيلة في أول لقاء بينهما على سلم العقار ولم يهتم بوجود أي من السكان.

وقالت الفتاة إنها كانت معجبة بالشاب جارها، وصعدت له في اليوم التالي إلى شقته لتعيد العلاقة التي مارستها معه، ولكن المفاجأة أنه لم يكن بمفرده، بل معه شقيقه وصديقه.

ودخلت القاصر الشقة، وجلست مع الشباب الثلاثة خلال تعاطيهم المخدرات، وتناولت معهم مخدر الآيس، ليمارس معها الثلاثة علاقة غير شرعية.

وجلست الفتاة في أحضان حبيبها ومارست معه علاقة محرمة، أمام أعين صديقه، وبعد الانتهاء، مارس أيضًا صديقه مع العلاقة، ليأتي شقيق الأول ويمارس معها أيضًا العلاقة المحرمة.

وظلت الفتاة على علاقة بالأول لمدة 3 أشهر، حتى ابتعد عنها، وأخبرها شقيقه الثاني بحبه لها، حتى ارتبطت به أيضًا لمدة 4 أشهر لتكتشف حملها سفاحا.

وعند علم والدتها بحملها، أحضرت بعض الجيران واستقروا خلال جلسة عرفية على زواجها من الشقيق الأول بعقد رسمي، لكن بعد إجراء تحليل DNA  تبين أنه ليس والد الطفل، فرفض الاعتراف به ونسبه إليه وانفصل عنها